الرئيسية » محلية » سرايا السلام في البصـرة : تخرج 80 متدرب في دورة “حيدر الكرار” العسكرية

سرايا السلام في البصـرة : تخرج 80 متدرب في دورة “حيدر الكرار” العسكرية

و.ض.أ/جواد القطراني

اختتمت اليوم في محافظة البصرة دورة ” حيدر الكرار ” العسكرية التي اقامتها الفرقة الجهادية الخامسة لــ المقاومة الاسلامية سرايا السلام اللواء الرابع الفوج الخامس
قال ابو زهراء الاسدي أمر الفوج الخامس : ان اداء الاخوة المتدربين واستيعابهم للدروس النظرية والعملية ممتاز جداً وجاء ذالك بسبب اندفاعهم وحماسهم للمشاركة في جبهات القتال مع اخوتهم في السرايا وطاعتهم للمرجعية الدينية وقيادتهم النبيلة المتمثلة بآل الصدر الكرام .
واضاف الاسدي اننا لم نرسل اي شخص لجبهات القتال غير متدرب ويجب على كل فرد يرغب بالقتال من الفوج المشاركة في الدورة العسكرية لكسب الخبرة والفكرة والمعلومة المفيدة ..
مقدماً الاسدي كل الشكر لقيادة الفرقة واللواء والاخوة المشاركين على دعمهم ومساندتهم لنجاح هذه الدورات العسكرية التي تصب بمصلحة الدين والمذهب بجهوزية الافراد المخلصين للمشاركة بالجهاد ضد شرار الافاق وكل من يريد السوء ضد هذا الوطن الطاهر ومقدساته ..
وقال المدرب الجهادي ابو حسن : ان هذه الدورة الثانية للفوج الخامس حيث الاولى كانت بشعار “رسول الله” وهذه الثانية بتسمية ” حيدر الكرار ” بعدد 80 متدرب ..
مؤكداً : ان نجاح الدورة ممتاز جدا وجميع المشاركين بالتدريب الان مستعدين للذهاب واللحاق بجبهات القتال للدفاع عن وطنهم ومقدساتهم .
يذكر ان قيادة سرايا السلام قد اتخذت مقر عسكري في منطقة الزبير واخر في قضاء شط العرب وغيرها .. لأقامة الدورات العسكرية لمن يرغب بالقتال من صفوف سرايا السلام الفرقة الجهادية الخامسة في البصرة .

 

12036598_919569318124092_7333898947640707568_n

Share