الرئيسية » الرياضة » تعادل ايجابي بين الاولمبي ونفط ميسان على ارض البصرة

تعادل ايجابي بين الاولمبي ونفط ميسان على ارض البصرة

و.ض.أ/ خاص
تعادل المنتخب الاولمبي مع نادي نفط ميسان بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على الملعب الثانوي في مدينة البصرة الرياضية.

وقال مدرب نادي نفط ميسان عباس عبيد أن فريقه قدم أداء جيد وخرج بنتيجة ممتازة كونه تعادل مع الفريق الثاني في العراق وهو المنتخب الاولمبي، وبين ان المباراة جاءت لاستكمال استعدادات الفريق للمباريات المقبلة من الدوري.

في المقابل، بين مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد ان المنتخب ارتكب بعض الأخطاء في المباراة مما تسبب في خروجه متعادلاً.

وأوضح شهد أن المباراة كانت طيبة للفريقين وان الخروج بالتعادل لا يعني نهاية المطاف بل هي انطلاقة أولى لتصحيح الأخطاء، مشيرا إلى ان المنتخب سيلعب مباراة أخرى مع نفط ميسان بعد يوم غد الخميس.

كما أشار شهد إلى أن المنتخب سينهي معسكره في العاشر من الشهر الجاري مبينا ان المنتخب كان يرغب في لعب مباريات أخرى مع أندية البصرة متمثلة بالميناء ونفط الجنوب إلا أن التزام تلك الفرق بمعسكرات أو أمور أخرى حال دون لعب تلك المباريات.

وأضاف مدرب المنتخب الاولمبي ان المنتخب يستعد في معسكره الحالي والمعسكرات المقبلة للتصفيات الاولمبية المؤهلة إلى اولمبيات البرازيل والمزمع إقامتها مطلع العام المقبل.

وأوضح شهد أن مجموعة العراق صعبة في التصفيات إلا أن الفريق العراقي قادر على عبورها شريطة أن يبذل مدربو الدوري جهدا كبيرا في التدريبات والمباريات لتطوير أداء اللاعب العراقي لكي يأتي جاهزاً بشكل فني وبدني حال استدعائه للمنتخب.

 

12067371_1075250405858724_18037997 (1)

Share