الرئيسية » محلية » النجف: استنفار 17 فرقة اطفاء من 3 محافظات لاخماد الحريق المجاور للمرقد العلوي

النجف: استنفار 17 فرقة اطفاء من 3 محافظات لاخماد الحريق المجاور للمرقد العلوي

 
و.ض.أ/ خاص
 
أعلن مصدر امني في محافظة النجف اليوم الخميس، أن 17 فرقة إطفاء من ثلاث محافظات إضافة إلى فرق إطفاء النجف استنفرت للسيطرة على الحريق في سرداب صحن السيدة فاطمة (ع) المجاور لمرقد الإمام علي (عليه السلام) بالمحافظة.
 
وقال المصدر إن “حريقا نشب في سرداب صحن السيدة فاطمة (عليها السلام) قيد الإنشاء والمجاور لصحن الإمام علي (عليه السلام) والذي يحتوي على مواد إنشائية وخشب ومخازن أثاث ومفروشات”، مشيرا إلى أن “المنطقة صعب الوصول لها”.
 
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أنه “تم توجيه جميع الجهود للسيطرة على الحريق وإخماده ومنعه من التوسع من قبل الفرق المختصة الموجودة في موقع الحريق”، لافتا إلى أنه “تم إسناد محافظة النجف بـ (17) فرقة إطفاء من مديريات دفاع مدني بابل والديوانية والمثنى وعمليات المكافحة مستمرة”.
 
وتابع المصدر أن “إمكانيات وزارة الدفاع استنفرت كذلك لإخماد الحريق حيث تم توجيه ١٨ عجلة إطفاء من مختلف المناطق القريبة إلى النجف وتوجيه كافة القيادات باستنفار كافة الجهود من اجل السيطرة على الموقف”.
 
يشار إلى أن مصادر محلية ذكرت في وقت سابق ان وزير الدفاع خالد العبيدي وزعيم التيار الصدري ومحافظ النجف وصولوا إلى مكان الحادث لمتابعة جهود إخماده.
 
5628d95f55300
Share