الرئيسية » محلية » البصرة تناقش توقيع عقد مع شركة ماليزية لتنظيف قضاء الزبير

البصرة تناقش توقيع عقد مع شركة ماليزية لتنظيف قضاء الزبير

اعلنت لجنة المجالس المحلية في مجلس محافظة البصرة، اليوم الخميس، ان المجلس بصدد مناقشة العرض المقدم من قبل شركة ماليزية والذي يقضي بتنظيف قضاء الزبير وبواقع 2800 عامل و290 الية تخصصية وبدون مقابل، الشركة تأخرت بإكمال الاجراءات التي تتعلق بمنح تأشيرة الدخول لعامليها بعد ان قدمت العقد في وقت سابق.

وقال رئيس اللجنة، سلمان التميمي ان “شركة ماليزية بصدد تقديم عرض لخدماتها من اجل تنظيف قضاء الزبير غربي المحافظة مقابل الاستفادة من كميات النفايات”، لافتاً الى ان “ذلك سيوفر ما يقارب 20 مليار دينار لموازنة المحافظة على حد قوله”.

وبين التميمي أن “الشركة تأخرت بإكمال الاجراءات التي تتعلق بمنح تأشيرة الدخول لعامليها بعد ان قدمت العقد في وقت سابق”، موضحاً ان “طلب الموافقة على منح التأشيرات رفضته المديرية العامة للإقامة كونها مبنية على موافقة المحافظة التي جاءت خلال انتهاء فترة محافظ البصرة السابق خلف عبد الصمد ومع بداية تسنم ماجد النصراوي لمنصب المحافظ”.

واكد أن “العقد سيرفع الكثير من كلف ومبالغ تنظيف الاقضية والنواحي وانه سيكون بمثابة عقد تفاوضي مستقبلي مع اي شركة تنظيف كونه لا يحمل المحافظة دفع اية مبالغ مالية”.

 

مجلس-محافظة-البصرة

Share