الرئيسية » الرياضة » تصاعد وتيرة تدريبات المنتخب الوطني قبل لقاء تايوان الثلاثاء المقبل

تصاعد وتيرة تدريبات المنتخب الوطني قبل لقاء تايوان الثلاثاء المقبل

اجرى المنتخب الوطني اليوم السبت, مرانه الخامس قبل لقائه المنتخب التايواني ضمن منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 ونهائيات امم اسيا 2019 .
وذكر بيان لاتحاد كرة القدم ان “المنتخب الوطني اجرى خامس وحداته التدريبية على ملعب اكاديمية فوم سان الرياضية واشتملت على تقسيم اللاعبين على مجموعتين وخوض مباراة تدريبية لشوطين بواقع 30 دقيقة لكل شوط ، الى جانب تدريب اللاعبين على امور تكتيكية وفنية من خلال اعطاء تدريبات خاصة لخطوط الفريق الدفاع والوسط والهجوم كل على حدة”.
واضاف ان “وتيرة اعداد منتخبنا الوطني بكرة القدم تصاعدت في معسكره المقام حاليا في مدينة كوسينغ التايوانية مع اقتراب موعد المباراة التي ستقام بعد غد الثلاثاء امام منتخب تايوان ضمن منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 ونهائيات امم اسيا 2019”.
وكان مدرب المنتخب الوطني يحيى علوان، اعلن امس، الاكتفاء بالوحدات التدريبية في تايوان بعد التعذر لاقامة مباراة ودية مع احد الاندية هناك، موضحا ان “اكتمال تشكيلة اللاعبين ستمكننا من اجراء التحضيرات بشكل افضل استعدادا لمواجهة تايوان يوم الثلاثاء المقبل، لاسيما انها ستمكنه من تقسيم اللاعبين الى مجموعتين لخوض مباراة تدريبية وهو ماتم خلال الوحدة التدريبية التي جرت يوم الخميس الماضي”، مشيرا إلى ان “المنتخب سيكتفي بأجراء التدريبات بعد ان تعذر اقامة مباراة ودية مع احد الاندية التايوانية”.
ويواصل المنتخب الوطني بكرة القدم تدريباته في تايوان تحضيرا لمواجهة منتخب البلد المُضيف الثلاثاء المقبل ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة الى نهائيات اسيا 2019 ونهائيات كاس العالم 2018.انتهى

 

story_img_56473968eb892

Share