الرئيسية » محلية » الشركة الكويتية للتنظيف تستأنف عملها في البصرة بعد حسم ملف المستحقات المالية

الشركة الكويتية للتنظيف تستأنف عملها في البصرة بعد حسم ملف المستحقات المالية

اعلنت لجنة الخدمات في مجلس محافظة البصرة، اليوم الثلاثاء استئناف الشركة الكويتية للتنظيف عملها بتنظيف المدينة بعد التوصل لاتفاق على حسم قضية دفع المستحقات عن طريق القضاء.

وقال رئيس اللجنة جواد الامارة، إن “الحكومة المحلية في البصرة عقدت اجتماعا موسعا مع الشركة الكويتية للتنظيف بعد توقفها عن اعمالها الموكلة اليها بتنظيف المدينة”، مشيرا الى ان “محافظ البصرة ماجد النصراوي نفذ الغرامات المترتبة على الشركة الكويتية خلال الشهر والبالغة 750 مليون دينار عراقي”.

واضاف ان “النصراوي وعد باعطاء مستحقات الشركة المالية خلال الفترة القليلة المقبلة”، مؤكدا ان “التفاوض الذي جرى مع الشركة قد افضى الى استئناف العمل وتسليم المستحقات المالية لشركة التنظيف الكويتية بعد ان يبت القضاء ويحسم القضية”.

وكانت الشركة الوطنية للتنظيف اعلنت، في وقت سابق، توقيف عملها في مركز محافظة البصرة بشكل رسمي لعدم صرف مستحقاتها المالية من قبل ديوان المحافظة لاكثر من اربعة اشهر رغم ارسال كتب رسمية لتبليغ المحكمة، مبينة ان مستحقاتها بلغت اربعة مليارات وسبعمائة وخمسين مليون دينار عراقي لشراء مستلزمات واجور العمال وآلاليات مما اضطر بإدارتها دفع تلك الاجور طيلة الفترة الماضية.

 

11042652_439595436202736_678253640088058527_n-660x330

Share