الرئيسية » محلية » صحفي في البصرة يروي كشاهد عيان تعرضه لاطلاق نار بعد وقوع عملية تسليب امامه

صحفي في البصرة يروي كشاهد عيان تعرضه لاطلاق نار بعد وقوع عملية تسليب امامه

أفاد مراسل مكتب قناة العراقية الفضائية في البصرة مشتاق حسن بتعرضه لإطلاق نار على مركبته الشخصية بعد ان تصادف مروره اثناء وقوع عملية تسليب لدراجة نارية من قبل مسلحين اثنين يستقلان دراجة نارية عصر امس الاثنين.

وقال حسن انه لم يتوقع ان ما كان يحدث عملية تسليب بل توقعه مزاحا فقط عندما شاهد الحادث في احد الشوارع الداخلية في منطقة التحسينية وبالقرب من خطوة الامام المهدي وسط البصرة.

وتابع انه كان شاهد عيان على ما حدث عندما اقترب بسيارته من مكان الحادث وقام احدهم بإطلاق الرصاص الذي تسبب باختراق ابواب المركبة وتهشم زجاجها الخلفي والجانبي.

كما اشار الى ان المهاجمين اصابوا مواطنا اثناء محاولة سرقة دراجته النارية.

الى ذلك اكد احد اقارب صاحب الدراجة لراديو المربد التي تمت سرقتها من قبل المسلحين بعد ان اصابوه باطلاقة نارية في ساقه دخل على اثرها الى مستشفى البصرة العام.

وبين ان الضحية البالغ من العمر ١٨ عاما بانتظار اجراء عملية جراحية يوم غد مطالبا السلطات الامنية بالتدخل للحد من تكرار مثل هكذا حوادث.

وشهدت محافظة البصرة امس الاول الأحد، تسجيل حادثتي تسليب نفذها مسلحان مجهولان يستقلان دراجة نارية، وسط المحافظة، دون ان يتم القبض عليهما، في جريمة هي الخامسة التي ينفذاها في غضون 3 أيام.

وقال مصدر امني لراديو المربد ان “المسلحين اللذين يستقلان دراجة حمراء لاتحمل لوحات، فتحا نيران أسلحتهما على شاب يبلغ من العمر 25 عاماً وأصاباه في قدمه اليمنى وسرقا ما لديه من أموال، وذلك في منطقة المشراق قرب روضة الياسمين”.

وأضاف ان المسلحين “ذاتهما هاجما في منطقة الأصمعي مدرساً وسرقا أمواله تحت تهديد السلاح، قبل ان يلوذا الى مكان مجهول”.

ولفت المصدر الى ان “المسلحين قاما بـ5 جرائم تسليب في غضون 3 أيام، ويجري البحث عنهما من قبل الأجهزة الأمنية، دون أن يدلي المصدر مزيداً من المعلومات”.

 

12342354_859676557483983_576154203908406501_n

Share