الرئيسية » الرياضة » الميناء لكرة السلة يفوز على التضامن النجفي في البصرة

الميناء لكرة السلة يفوز على التضامن النجفي في البصرة

تغلب نادي الميناء على نادي التضامن النجفي بنتيجة 64 ــ 50 في قاعة نفط الجنوب في البصرة ضمن مباريات الدوري الممتاز لكرة السلة.

وقال مساعد مدرب نادي الميناء علي عاشور أن الفريق قدم مباراة ممتازة واستطاع أن يحسم النتيجة في بداية الشوطين مبينا أن المدرب أشرك كافة اللاعبين من اجل إتاحة الفرصة لهم وعدم حرمانهم، لان ذلك يؤدي إلى نزول مستواهم في الأيام المقبلة.

وأضاف عاشور أن الفريق سيواجه في الجولة المقبلة نادي الكهرباء الذي يضم أسماء كبيرة في صفوفه، مؤكداً أن على الكادر التدريبي أن يستعد جيدا من اجل البقاء على هذا المستوى وضمان الصدارة في دوري السلة.

من جهته قال مدرب نادي التضامن النجفي عباس شاكر  ان الفريق لم يكن بالشكل المطلوب في الشوطين الاول والثاني، لكنه استطاع أن يقلص الفارق في نهاية المباراة موضحا أن أخطاء حصلت مع الفريق وسيتم تداركها في الجولة القادمة.

يذكر أن الميناء خسر في مباراة واحدة أمام الكرخ في الدوري واستطاع أن يحقق الفوز مع الصليخ ونفط بغداد بالإضافة إلى نادي الشرطة حامل لقب الدوري العراقي للموسم الماضي.

من جهة أخرى تغلب نادي الشرطة على الكهرباء أما الكرخ فيواصل سلسلة انتصاراته بفوزه على نادي نفط بغداد في قاعة ملعب الشعب ببغداد ضمن مباريات الدوري الممتاز لكرة السلة.

 

12312403_1171193366241439_71626252

Share