الرئيسية » محلية » منظمة كلنا مواطنون الدولية تقيم ورشة تدريبية حلو صناعة التقرير الصوري

منظمة كلنا مواطنون الدولية تقيم ورشة تدريبية حلو صناعة التقرير الصوري

نفذت منظمة كلنا مواطنون الدولية ورشة تدريبية حول صناعة التقرير الصوري للنشاطين في محافظة البصرة وبدعم من الاتحاد الاوربي تضمنت الورشة شرح مفصل على كيفية صناعة التقارير والية اختيارمواضيع عمل التقارير للشروع في عملها.
وقال منسق مشاريع في برنامج كلنا موطنون مناف غانم قائلاً” شارك في الدورة عشرين متدرب المتدربين اغلبهم من الاقليات في محافظة البصرة وان البرنامج تقدمة منظمة كلنا مواطنون من اجل تدريب وتمكين الناشطين من من مختلف المكونات لكي يندمجوا ويتمكنوا من الاختلاط مع المجتمع ولا يبقوا بعيدا عن طبيعة المجتمع .
وضاف” الحضورفي الورشة ممتازو اغلب الشباب المشتركين وجدتهم في التدريب لديهم تطلع بمعرفة المزيد من هذا التطبيق وبروح حيوية ونشاط واليوم الاخر من الورشة نستمر على اعطائهم المزيد من المعلومات من اجل تمكينهم من اسخدام على تطبيق صناعة التقارير.

وشار الى ان ” هناك العديد الورش المستقبيلة التي سوف تقدمها منظمة كلنا مواطنون وفي الايام القادمة سنعمل ورشة اخرى تهتم بنفس الموضوع في البصرة.

ومن جانب اخر قالت احدى المشاركات في الورشة الصحفية جنان الخزاعي الى ان “المعلومات التي طرحت في الورشة التدريبية كانت مهمة للغاية وتناقش قضية مجتمع اضافة الى انها معلومات مفيدة اضافت لنا لرصيد لمعلوماتنا الشخصية مشيرة الى ان بعد الانتهاء من الورشة سنعمل على اعمال كثيرة منها القصة الصحفية وقصص النجاح في المجتمع ضمن برنامج العمل المطروح .

فيما اكدت الناشطة “بتسام عبد الله ” ان هذه الورشة جيدة تناقش الواقع الاجتماعي والتعرف على الاسباب وايجاد الحلول لها وتشخيصها والعمل على تقليل الظواهر التي تسبب الاضرار للمواطن بصورة عامة متمنية الاستمرار بهذا المجال وطرح المعلومات المفيدة .

 

12387831_522387214586480_1047071457_n

Share