الرئيسية » الرياضة » نفط الجنوب يقهر دهوك بثلاثية في الدوري

نفط الجنوب يقهر دهوك بثلاثية في الدوري

تغلب نادي نفط الجنوب على نادي دهوك بثلاثة أهداف لهدف في ملعب الأول في البصرة ضمن مباريات الجولة الأولى من المرحلة الثانية في الدوري الممتاز لكرة القدم.

وبوجود جماهير السفانة التي تؤازر دهوك انطلقت المباراة دون أي تهديد مباشر على المرمى من قبل نفط الجنوب ودهوك، واستمر الهدوء على مجريات اللقاء حتى الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول التي استطاع فيها لاعب دهوك احمد مأمون أن يحرز هدف التقدم لفريقه من تسديدة استقرت في شباك المضيف.

شوط المباراة الثاني شهد اختلاف واضحا من حيث السرعة والأسلوب لنادي نفط الجنوب الذي لم ينتظر سوى دقيقتين ليحرز لاعبه محمد سلام هدف التعادل ليمسك بعدها زمام المباراة حتى جاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب علي عودة.

وبقي الضغط متواصل للفريق البصري على الفريق الشمالي ليضيف الهدف الثالث عن طريق لاعبه وسام مالك وسط خيبة كبيرة لجماهير السفانة المتواجدة لمؤازرة نادي دهوك، لتنتهي المباراة بفوز نفط الجنوب.

وقال حسن مولى مدرب الفريق البصري ان اللاعبين تغلبوا على الضغط النفسي وقدموا اداءا رائعا في المباراة.

مساعد مدرب نادي دهوك مرهان صالح أبدى اعتراضه على النتيجة وعدم قناعته بأداء حكام المباراة من خلال عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة بحسب قوله، محملهم خسارة فريقه أمام نادي نفط الجنوب.

عودة موفقة لصاحب الأرض نادي نفط الجنوب الذي رفع رصيده بهذا الفوز إلى 12 نقطة بالمركز السابع على المجموعة الأولى.

وفي ذات السياق تعادل الطلبة مع نفط الوسط بهدف لمثله اما نفط ميسان فحقق فوزه على السماوة بهدفين نظيفين والكهرباء تعادل مع النفط بهدف لكل منهما اما مباراة الكرخ والزوراء فمتأجلة الى شعار آخر.

 

12366815_11888741592259448533_1926810708_n

Share