الرئيسية » محلية » الساعدي : خلية الصقور تتمكن من أعتقال أبرز عصابة للقتل وتسليب المركبات في البصرة.

الساعدي : خلية الصقور تتمكن من أعتقال أبرز عصابة للقتل وتسليب المركبات في البصرة.

كشف رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة البصرة جبار الساعدي عن أن خلية الصقور الاستخبارية نفذت عملية سرية خاطفة فجر اليوم في المحافظة تمكنت من خلالها اعتقال العصابة المسؤولة عن عملية قتل وتسليب اصحاب المركبات.
وأكد الساعدي خلال تصريحا صحفي صباح اليوم الى ان : ” المجرمين الذين ألقي القبض عليهم هم ثلاث اشخاص اعترفوا عند استجوابهم بمسؤوليتهم عن قتل شاب في منطقة الاربع شوارع وتسليب مركبته كما واعترفوا على قتل صاحب سيارة الاجرة نوع سايبا في منطقة الجمعيات “, مشيرا الى حالات الذعر التي أنتشرت بين المواطنين جراء تلك الحوادث .
وبين الساعدي : ” ان أبطال خلية الصقور ومنذ الاسبوع الماضي قاموا بجمع المعلومات وبالتنسيق مع قاضي محكمة تحقيق البصرة الثالثة علي الكعبي والذي كان له الدور الشجاع في اعتقال تلك العصابة الأجرامية المنحرفة بأرتكابها تلك الجرائم ” .مبينا أن التحقيق جاري مع افرادها وسيتم الكشف عن النتائج حال اكتمال التحقيق .
وطمئن رئيس اللجنة الأمنية المواطنين بأن خلية الصقور والقطعات الامنية الاخرى عازمة على ضرب العصابات واعادة الامن الى البصرة في غضون الايام المقبلة.
ومن الجدير بالذكر أن الساعدي كشف مساء أمس الجمعة عن تمكن الأجهزة المعنية من أعتقال متهم ببيع وتداول العملات العراقية والأجنبية المزورة بعد جلبها من بغداد وأعتقاله بعد عودته من بغداد وبحوزته مبلغ خمسة ملايين ونصف المليون دينار عراقي لفئات نقدية مزورة”.

12391887_1043597809015042_2981642437036507708_n

Share