الرئيسية » محلية » النائب فالح الخزعلي : يكرم عوائل الشهداء والمرأة الرسالية تزامنا مع ذكرى شهادة سيدة نساء العالمين الزهراء ( سلام الله عليها)

النائب فالح الخزعلي : يكرم عوائل الشهداء والمرأة الرسالية تزامنا مع ذكرى شهادة سيدة نساء العالمين الزهراء ( سلام الله عليها)

تحت شعار “الزهراء نبراس الخلود وشمس الوجود.. جهادٌ وعطاء” أقامت المقاومة الإسلامية في العراق كتائب سيد الشهداء “ع” المكتب النسوي حفلاً تكريمياً للمرأة الرسالية وعوائل الشهداء السعداء تزامناً مع ذكرى شهادة سيدة نساء العالمين الزهراء البتول عليها السلام.
يأتي هذا الحفل برعاية الأمين العام لكتائب سيد الشهداء “ع” الحاج المجاهد أبو آلاء الولائي وحضور ومشاركة النائب و المعاون الجهادي لكتائب سيد الشهداء المجاهد فالح الخزعلي حيث تم تكريم 200 عائلة شهيد ومبلغة رسالية تثميناً للتضحيات الكبيرة التي قدمتها عوائل الشهداء والدور الكبير الذي تقوم به المبلغة الرسالية التي تحمل على عاتقها إرشاد وتوجيه شرائح عديدة من المجتمع.

المجاهد فالح الخزعلي بين في كلمة له في هذا الإحتفاء: أن من يقرأ القرآن يلاحظ الدور الرسالي الكبير الذي تحتله المرأة في بناء المجتمع ونحن نعيش ذكرى الزهراء عليها السلام التي ناصرت أمير المؤمنين عليه السلام وناصرت الرسالة المحمدية وعاضدتها في كل المصائب والمحن وتحملت الأعباء والصِعاب حتى سميت بالممتحَنة.

وأضاف الخزعلي: لو لم تكن هناك عوائل كريمة ونساء رساليات أنجبت الأبطال لما تحقق انتصاراتنا على الدواعش فواجبنا جميعاً أن نقف إجلالاً واحتراماً للمرأة الرسالية التي كانت حاضرة وشاهدة في ميداين الجهاد والمقاومة من خلال هؤلاء الأبطال المرابطين في ساحات الجهاد الذين تستحق أياديهم أن تقبل من الجميع.
مسؤولة المكتب النسوي في كتائب سيد الشهداء مكتب البصرة الحاج أم زهراء حيت المبلغات الرساليات الآتي أخذن على عاتقهن القيام بهذه المهمة الرسالية الكبيرة ودعتهن إلى بذل المزيد خدمة لديننا الحنيف، مستلهمات كل ذلك من الصديقة الزهراء عليها السلام لتعرف البشرية جميعاً الطريق القويم الذي سلكته هذه السيدة الجليلة.

 

12565424_932919133411820_5141267933111361773_n

Share