الرئيسية » الثقافة والفنون » نقابة الصحفيين العراقيين فرع البصرة تضيف اذاعة صوت البصرة في امسياتها الاسبوعية الثقافية

نقابة الصحفيين العراقيين فرع البصرة تضيف اذاعة صوت البصرة في امسياتها الاسبوعية الثقافية

و.ض.أ / سعد ناظم

ستضافت نقابة الصحفيين العراقيين فرع البصرة في امسية ثقافية اذاعة صوت البصرة ضمن نشاطاتها الاسبوعية في مقر النقابة واستعرضت الجلسة منجزات الاذاعة ودورها في تغطية الصراعات الحربية وتقديم المساعدات الى الاسر النازحة جراء الحرب على الارهاب .
وقال رئيس فرع نقابة الصحفيين فرع البصرة وكالة عبد المنعم الديراوي ( وكالة الأضواء الأخبارية ) ان ” نقابة الصحفيين العراقيين فرع البصرة استضافت اذاعة صوت البصرة هي بداية لاستضافة العديد من الوسائل الاعلامية في البصرة لاننا كما نعلم بان الصحافة البصرة هي ذات تاريخ عريق الذي يمتد اكثر من 127 سنة هذا التاريخ لابد من ان نحافظ عليه ويجب ان يكون الصحفي سواء في وسيلته الاعلامية او حياتها العملية ان يكون مهنيا في نقل الخبر .
وضاف الديراوي ” ارتأينا ان نستضيف وسائل علامية مختلفة لنتحاور فيما بيننا هنا في نقابة الصحفيين على اداء تلك الوسائل الاعلامية في السنوات الماضية وفي الفترة الاخيرة لكي نقف على المعوقات التي تعترض تلك الوسائل الاعلامية ونشاطاتها اذا كانت متقدمة او متلكئة بسبب ظروف معينة المت تلك الوسيلة الاعلامية .
واكد الديراوي ” كان الصحفي في البصرة ينتقد الوسائل الاعلامية الاخرى من خلف الاسوار نحن نريد ان ندخل داخل الوسيلة الاعلامية ونتحاور مع ذوي الشأن سواء كان مديراً للوسيلة الاعلامية او رئيس لتحريرها او كادرها لكي نساهم في دعم تلك الوسيلة الاعلامية لترتقي نحو الافضل . وحضر الامسية الثقافية مجموعة من الصحفيين .

111111

Share