الرئيسية » الرياضة » رئيس لجنة المنتخات الوطنية يكشف عن تقديم أسماء المنتخب الوطني والاولمبي

رئيس لجنة المنتخات الوطنية يكشف عن تقديم أسماء المنتخب الوطني والاولمبي

و.ض.أ/ ماجد الصكَر
كشف رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد العراقي لكرة القدم فالح موسى عن تقديمه لقائمة اسماء خلال اجتماع مجلس ادارة الاتحاد المقبل بغية المصادقة عليها تمهيداً للشروع في العمل الموكل باللجنة وابرزها الاجتماع بالجهازين الفنيين للمنتخب الوطني والاولمبي .
وقال موسى : سيتم خلال الاجتماع المقبل الخاص بمجلس ادارة اتحاد الكرة تقديم عدد من الاسماء للتواجد في لجنة المنتخبات الوطنية بغية التصديق عليها للشروع بالعمل الذي ينتظر اللجنة لا سيما بتواجد عدد من الاستحقاقات الوطنية لمختلف المنتخبات . واضاف موسى : التغيرات التي ستطرأ على لجنة المنتخبات جاءت وفق معايير تم دراستها بتمعن من اجل اختيار الاسم الافضل لتقديم الاضافة الحقيقية لعمل اللجنة , حيث تم الاطلاع خلال الفترة الماضية على العديد من السير الذاتية الخاصة بجملة من الاسماء تمخض وفق المفاضلة بينها عن اختيار الافضل .
واختتم حديثه قائلاً : بعد توجيه اللجنة الاولمبية بضرورة تقديم الاتحاد العراقي لكرة القدم المنهاج الخاص بمشاركة المنتخب الاولمبي في اولمبياد ريو دي جانيرو الامر الذي سيحتم انهاء موضوع اسماء اللجنة بشكل مبكر للاجتماع بالجهاز الفني للمنتخب الاولمبي .

رئيس لجنة المنتخبات

Share