الرئيسية » محلية » مديرية توزيع كهرباء ذي قار تنجز أصلاح الأضرار التي لحقت بالشبكة الكهربائية

مديرية توزيع كهرباء ذي قار تنجز أصلاح الأضرار التي لحقت بالشبكة الكهربائية

 و.ض.أ / أحمد العاشور

أنجزت ” الملاكات الهندسية والفنية التابعة لمديرية توزيع كهرباء ذي قار إعمال إصلاح الإضرار التي لحقت بالشبكة الكهربائية جراء الإمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة صباح يوم أمس السبت.

وقال ” مدير توزيع كهرباء ذي قار المهندس رحيم جودة غازي لـ ( وكالة الأضواء الاخبارية ) بتوجيه من مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس محمد عبد الأمير حسين الحلفي وبإشرافنا المباشر تمكنت الكوادر الهندسية والفنية التابعة لمديريتنا من أصلاح كافة الأضرار التي لحقت بالشبكة الكهربائية جراء الإمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة صباح يوم أمس السبت.

وبين ” جودة بان الإمطار أدت إلى خروج (28) مغذي 11 ك . ف عن العمل إضافة إلى عطل (11) محولة مختلفة السعات في عموم مناطق المحافظة مما استدعى إلى استنفار كافة الكوادر الهندسية والفنية في قواطع التوزيع وشعب مراكز الصيانة التابعة لمديريتنا حيث شرعت الكوادر ومنذ اللحظات الأولى لهطول الإمطار بإعمال إصلاحها وإعادتها للعمل وبوقت قياسي خدمة لأبناء المحفظة.

وأعرب ” عن شكره وتقديره للجهود التي بذلت من قبل كوادر الصيانة إثناء هطول الإمطار وتفانيهم في العمل من اجل إعادة التيار الكهربائي لأهلهم في عموم المحافظة.

داعياً ” المواطنين إلى التعاون معهم وتوفير الدعم المطلوب تثميناً لجهودهم في خدمة أبناء المحافظة من خلال تسديد ما بذمتهم من ديون الكهرباء التي تشكل المورد الوحيد لصرف رواتبهم واستمرار عملهم في إدامة الشبكة الكهربائية وفي مختلف الظروف الجوية.

تجدر الإشارة ” إلى إن محافظة ذي قار شهدت هطول إمطار غزيرة أدت إلى حدوث إضرار في الشبكة الكهربائية مما استدعى إلى استنفار كافة كوادر مديرية توزيع كهرباء المحافظة من اجل إصلاحها.

1506701_548232185295992_4927646243770620671_n

Share