الرئيسية » محلية » توزيع كهرباء الجنوب توثق بالصور لمحاولة دنيئة من قبل ضعاف النفوس لسرقة مغذي الفرهة 11k.v في قضاء الزبير

توزيع كهرباء الجنوب توثق بالصور لمحاولة دنيئة من قبل ضعاف النفوس لسرقة مغذي الفرهة 11k.v في قضاء الزبير

و.ض.أ / هدى الموسوي

أعلمت وكالة الاضواء الاخبارية من مدير إعلام  توزيع الجنوب أحمد العاشور حولة سرقة المغذي في الزبير قائلاً ، مديرية المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب توثق بالصور لمحاولة دنيئة من قبل ضعاف النفوس لسرقة مغذي الفرهة 11k.v في منتصف ليلة يوم امس , ضمن الحدود الجغرافية لمركز صيانة المربد في قضاء الزبير .

ويذكر ان المغذي البالغ طولة نحو 300 متر والقادم محطة جنوب الزبير التحويلية 33 / 11 k.v يغذي منطقتي الفرهة والمعامل جنوب قضاء الزبير.

وقد تبين ان السراق تركوا معدات السرقة ولاذوا بالفرار بعد انفجار المغذي اثناء عملية السرقة كون المغذي في حينها كان داخل الخدمة .

في حين سارعت كوادر مركز صيانة المربد الشرفاء الغيارى من اصلاح المغذي المذكور واعادته للخدمة في وقت قياسي من اجل ان ينعم مواطنينا الكرام بتيار كهربائي مستقر .

وفي ذات السياق ناشدت المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب مواطنينا الكرام المبادرة بالتبليغ عند رصدهم لتلك الحالات المماثلة لتقديم المجرمين الى الجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل باعتبارهم احد مفاصل الارهاب والذين راهنوا على افشال ملف الكهرباء . لكن الغيارى في قطاع الكهرباء كافه

ابو الا ان يتحدوا وبجهود ذاتية استثنائية تلك الصعوبات والجرائم التي لا تنم الا على عديمي الوطنية .

هدى

Share