الرئيسية » محلية » توزيع كهرباء البصرة تنجز اعمال استحداث المغذيات لتحسين تجهيز المواطنين بالتيار الكهربائي

توزيع كهرباء البصرة تنجز اعمال استحداث المغذيات لتحسين تجهيز المواطنين بالتيار الكهربائي

 و.ض.أ / أحمد العاشور

 أنجزت الكوادر الهندسية والفنية في مديرية توزيع كهرباء البصرة أحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب أعمال أستحداث عدد من المغذيات في مناطق مختلفة من المحافظة .

 وقال مدير توزيع كهرباء البصرة المهندس عبد الكريم عبد الجليل النجار لـ ( وكالة الأضواء الاخبارية ) ”  بتوجيه من قبل مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس محمد عبد الامير الحلفي انجزت  الكوادر الهندسية والفنية في المديرية استحداث مغذي جديد عرف بأسم ( مغذي الثقلين ) وذلك لتحسين ساعات تجهيز المواطنين بالتيار الكهربائي في منطقة المعقل .

فيما بين  مسؤول قاطع خدمات المعقل السيد محمد قاسم ” نظرآ للحاجة الملحة في منطقة المعقل لتزايد احمالها تم استحداث هذا المغذي من محطة الإبلة الثانوية وذلك لتخفيف الأحمال الحاصلة على مغذي الخزان ومغذي الجاهزة .

 أن ماتقوم به كوادر مديرية توزيع كهرباء البصرة من استحداث وتأهيل العديد من المغذيات هو لغرض تحسين التيار الكهربائي وبجهود استثنائية متواصلة بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها البلد  وشحة في السيولة  المالية .

ويذكر أن محافظة البصرة تشهد أعمالاً متعددة من نصب محطات ومحولات وصيانة دورية على الشبكة الكهربائية أضافة الى حملات رفع التجاوزات التي تنفذها يومياً .

12283347_910423168994034_645976261_n

Share