الرئيسية » محلية » المدير العام لدائرة صحة البصرة يجتمع بمدراء القطاعات الصحية

المدير العام لدائرة صحة البصرة يجتمع بمدراء القطاعات الصحية

و.ض.أ / بهاء المنصوري

أعلمت وكالة الأضواء الاخبارية من مدير إعلام دائرة صحة البصرة حول زيارة المدير العام  لصحة البصرة الدكتور رياض عبدالامير موضحاً ، لغرض مناقشة سبل الارتقاء بالواقع الصحي في المحافظة اجتمع المدير العام لدائرة صحة البصرة الدكتور رياض عبد الامير مع مدراء القطاعات و الأقسام و الشعب .
وجرى خلال الاجتماع مناقشة سبل تقديم افضل الخدمات الصحية للمواطنين و مناقشة ما وصلت اليه الحملة التلقيحية للتلقيح بلقاح شلل الأطفال ومناقشة موضوع تقييم اداء القطاعات . أكد المدير العام على أهمية شمول جميع الأطفال بالتلقيح و الطرق المثلى لتطوير العمل من خلال تطوير الكوادر العاملة في القطاعات و العمل بالإمكانيات المتوفرة و التخطيط المسبق . وقدم الدكتور
حسام ناطق مدير قسم التخطيط عرضا بعنوان (التخطيط في الصحة العامة ) بين فيه عدد المراكز الصحية الموجودة في المحافظة و النسب السكانية مبينا الاحتياج الفعلي لتغطية وعدد المواطنين للمراكز الصحية فضلاً عن مناقشة الاجهزة الطبية الموجودة في القطاعات والتي لم يتم استخدامها بالاضافة الى الاجهزة المستهلكة ولم يتم استهلاكها والتركيز على التدريب والدورات التدريبية داخل المؤسسات الصحية.

12631524_1033540173359252_745875466870709253_n

 

 

 

 

Share