الرئيسية » محلية » توزيع كهرباء ميسان : استنفار الملاكات كافه من اجل أعادة الخطوط الخارجة عن العمل جراء العواصف

توزيع كهرباء ميسان : استنفار الملاكات كافه من اجل أعادة الخطوط الخارجة عن العمل جراء العواصف

و.ض. أ / ميسان / خاص

 
 
استنفرت مديرية توزيع كهرباء ميسان أحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب  كافة ملاكاتها الهندسية والفنية ، وحسب توجيهات السيد المدير العام لتوزيع كهرباء الجنوب ”  محمد عبد الأمير الحلفي ”  من اجل أعادة الخطوط  (33 ك .ف ) و (11 ك .ف ) التي خرجت عن العمل بعد تأثرها  بالإعصار الذي ضرب أجزاء من محافظة ميسان ، والذي تسبب أيضا بسقوط عدد من أبراج ( 400 ك.ف ) و (132 ك.ف) مما أضرت بخطوط (11 ك.ف) الخاصة بقضاء قلعة صالح  نتيجة سقوط الأبراج وكذلك الإعصار ، والخطوط ، هي (الاهوار الشرقية والذي طوله 65 كم ) ويغذي أكثر من (25) قرية ، والأخر  ( خط الكسارة / 11 ك . ف ) الذي هو بطول( 25 كم )  ، ويغذي شرق قضاء القلعة فضلا عن (10) قرى .
وقد وجه السيد المدير العام خلال زيارته الميدانية آلى مواقع العمل الذي سقطت فيه الأبراج في محافظة ميسان (قلعة صالح / العزير ) بوضع كافة الإمكانيات المادية و البشرية وتقديم كل العون  لمديرية نقل الطاقة الكهربائية  (الجنوب الشرقي ) والعمل بروح الفريق الواحد من أجل إعادة أبراج   الـــ( 400 ك.ف ) و (132 ك.ف) إلى وضعها الطبيعي .
وأوعز ، وكيل مدير توزيع كهرباء ميسان المهندس ” جاسم راضي بريدي ” إلى كافة  أقسام المديرية بالتعاون مع مديرية نقل الطاقة بتوفير الإمكانيات خصوصاً الآليات ، تواجد بمواقع سقوط الأبراج لغرض التنسيق فضلا عن إلاشراف على أعمال الملاكات في قضاء قلعة صالح و العزير  لإعادة خطوط (11 ك.ف) التي تضررت من جراء سقوط الأبراج .
فيما بين  ” بريدي ” بان هنالك خطوط (33 ك . ف ) نتيجة الإعصار و العواصف خرجت عن العمل وتمكنت الملاكات من أعادة قسم منها إلى العمل كالمشرح  منذ الصباح وفي تمام الساعة 10 صباحا ، وبني هاشم أما الجزء الآخر فسيتم إدخاله في القريب العاجل .
 ويذكر بان إعصار و عواصف قد ضربت أجزاء من محافظة ميسان ليلة أمس تسببت في خروج عدد من الأبراج و المغذيات عن العمل .
11
Share