الرئيسية » محلية » مديرية توزيع كهرباء البصرة: تنجز اعمال ربط العديد من مغذيات 11 kv لغرض تخفيف الأحمال وتحسين ساعات التجهيز

مديرية توزيع كهرباء البصرة: تنجز اعمال ربط العديد من مغذيات 11 kv لغرض تخفيف الأحمال وتحسين ساعات التجهيز

و.ض.أ / أحمد العاشور
 
 
نفذت الكوادر الهندسية والفنية في مديرية توزيع كهرباء البصرة وبتوجية من قبل مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس محمد عبد الأمير الحلفي أعمال ربط مغذيات 11 kv التابعة لمحطة شرق البصرة ( الأثير – الإدريسي – الأحرار – الفاو – المشروع – ومعهد النفط ( .
 
حيث تم أنجاز اعمال المغذيات لتحسين واقع المنظومة الكهربائية وحل الاختناقات الحاصلة في بعض المناطق والتي تعاني من كثرة الانقطاعات بسبب الحوادث في الأحمال العالية لمغذيات 11kv ومن أجل تحسين الطاقة الكهربائية المجهزة تم أنجاز ربط  المغذيات التي  ستسهم بشكل كبير في تحسين واقع الكهرباء .
 
ومن جانبه أعلن مدير توزيع كهرباء البصرة المهندس عبد الكريم عبد الجليل النجار  لـ ( وكالة الأضواء الاخبارية ) أن المديرية انجزت خلال الفترة السابقة بتأهيل واستحداث العديد من المغذيات نظرآ للحاجة الملحة بسبب تزايد الأحمال في بعض المناطق .
 
مؤكدآ على متابعة ومناقشة الخطط والبرامج التي تخص صيانة المغذيات برغم الظروف الصعبة  لشحة  التخصصات المالية التي تحدث نقصآ في المواد وغيرها ، وسيتم خلال الأيام القليلة القادمة عقد عدة اجتماعات مع كافة المسؤولين ( قواطع وخدمات ، ومسؤلي المحطات …. ) لمناقشة جملة من الأمور العامة التي تخص تطوير الشبكة وبالتالي ستصب بمصلحة الخدمة المقدمة للمواطن بشكل عام.
عمل
Share