الرئيسية » محلية » صحة البصرة تكرم منتسيبها المشاركين في الحشد الشعبي

صحة البصرة تكرم منتسيبها المشاركين في الحشد الشعبي

و.ض.ا / بهاء المنصوري 

برعايه المدير العام الدكتور رياض عبد الامير نظمت صحة البصرة صباح يوم السبت حفلتكريم الأطباء والكوادر الطبية والملاكات التمريضية التي ساهمت وشاركت في ساحات القتالضمن صفوف الحشد الشعبي حيث حضر الحفل عضو مجلس محافظة البصرة الدكتوره صفاء مسلمبندر ومسؤول هيئة الحشد الشعبي الحاج عمار ابو ياسر الجعفري والعديد من الاطباء والكوادرالطبية  .

واضح مدير صحة البصرة في كلمه له للحضور ، والتي حضرتها وكالة الأضواء الاخبارية ،  ايمانا منا بالدور المشرف الذي يقوم به ابطالالحشد الشعبي صفا واحدا مع قواتنا المسلحة للدفاع عن تربة اراضينا لايسعنا الا ان نقدم اليومالشكر الجزيل لكل من ساهم في علاج المقاتلين من اطباء واختصاصات طبية اخرى .
واكد ان مقاتلي الحشد يقدمون الغالي والنفيس من اجل تراب هذا الوطن وبدورنا كدائرة صحةالبصرة بمختلف كوادرها تتشرف بتقديم الخدات الطبية للمجاهدين .
وفي صعيد الموضوع نفسه اشاد مسؤول هيئة الحشد الشعبي الحاج عمار ابو ياسر الجعفري علىدور الاطباء في المشاركة في وحدات الميدان الطبية واسعاف الحالات الحرجة حيث ثمن جهودهمالمميزة و المبذولة في دعم هيئة وطبابة الحشد الشعبي وفي الختام تم توزيع الدروع والشهاداتالتقديرية .

12792248_1050678298312106_271995557138313270_o

Share