الرئيسية » محلية » كوادر صحة البصرة تشارك في علاج الحشد الشعبي المقدس

كوادر صحة البصرة تشارك في علاج الحشد الشعبي المقدس

و.ض.ا / بهاء المنصوري



تباشر كوادر دائرة صحة البصرة من أطباء وكوادر طبية وملاكات تمريضية بعلاج جرحى الحشد الشعبيوقوات جيشنا الباسل في مستشفى الإمام المهدي ( عج) في صلاح الدين ويذكر ان دائرة الصحة قد أرسلت وجبةجديدة من الأطباء المتطوعين والكوادر الطبية والملاكات التمريضية الى سامراء والعوجه للمشاركة في علاجابطال الحشد الشعبي في ساحات القتال .

وقال مدير عام دائرة صحة البصرة الدكتور رياض عبد الامير لـ ( وكالة الأضواء الاخبارية ) ارسلت صحة البصرة هذه الوجبة الجديدة من الاطباءالمتطوعين لمعالجة مقاتلي الحشد الشعبي في قضاء سامراءحيث ان هذه الوجبة هي 21 التي ارسلت و تتألفمن 23 طبيب بمختلف الاختصاصات الجراحة العامة والكسور والجملة العصبية والباطنية والتخدير بالاضافة الى26 من المهن الصحية والملاكات التمريضية وكوادر فنية اخرى .

وفي صعيد الموضوع نفسه اوضح منسق طبابة الحشد لصحة البصرة الدكتور فلاح مطشر انالاطباءالمتطوعين يباشرون بأجراء عمليات جراحية بمختلف الاختصاصات في مستشفى الشهيد محمد الماجدومستشفى دجلة في محافظة صلاح الدين”.

مشيرا ان دائرة صحة البصرة تتشرف بأرسال ودعم قوات الحشد الشعبي وجيشنا الباسل للمساهمة بالنصرالقريب ضد قوى الكفر والطغيان والارهاب .

12928378_1065371283509474_7031025242895745455_n

Share