و.ض.أ / محمد ناصر الموسوي

 
أفتتح الأستاذ أحسان منور عبدالنبي مدير عام تربية البصرة وكالة المعرض الفني الثامن لأعدادية سبأ للبنات صباح يوم الثلاثاء المصادف 4/5 . تضمن حفل الأفتتاح الذي حضره الأستاذ سلمان هادي مدير قسم الأبنية المدرسية وعدد من المدعويين حرف يدوية وفنون تشكيلية ورسوم الطالبات بالأضافة الى نشرات جدارية نالت إعجاب الحضور هذا ماذكر لـ وكالة الأضواء الاخبارية مدير إعلام تربية البصرة باسم القطراني .
وعلى الصعيد نفسه   ،  أفتتح  الأستاذ علي حمه رحيم الجاف معاون مدير عام تربية البصرة المعرض الفني السنوي لمدارس قضاء شط العرب الذي أقيم في قاعة مدرسة سنجار الأبتدائية للبنين . تضمن المعرض الذي حضره مشرفون تربويون ومدراء مدارس ومدعوين و شاركت به 12 مدرسة أعمال فنية متنوعة ونشرات جدارية ووسائل إيضاح عديدة . وقد أعرب الحضور عن إعجابهم بما شاهدوه من معروضات تؤكد مدى إهتمام مدارسنا بالأنشطة اللاصفية التي هي على جانب كبير من الأهمية للكشف عن المواهب والطاقات الطلابية .
وأضاف القطراني ، ضمن جولاته التفقدية في عدد من مدارس المحافظة زار الأستاذ إحسان منور عبدالنبي مدير عام تربية البصرة وكالة مدرستي إعدادية الرضوان للبنين وإعدادية الكباسي للبنات في قضاء شط العرب صباح يوم الثلاثاء الموافق 4/5 . وإطلع السيد المدير العام في جولته على البناية الجديدة لأعدادية الرضوان والأخرى القديمة والآيلة للسقوط وتابع آخر التطورات في موضوع البناية الجديدة وتسليمها من قبل المقاول بعد إكمال النواقص وبأسرع وقت . كما إطلع الأستاذ منور على سير التدريس في إعدادية الكباسي للبنات وأثنى على جهود الأدارة والملاك في الأهتمام بأجيالنا وإعدادهم نفسيا وتربويا وشارك عدد من الطالبات في وجبة طعام أثناء سفرة مدرسية أقيمت داخل المدرسة .
1 (1)
Share