الرئيسية » محلية » توزيع كهرباء ميسان ” تكثف جهودها لرفع التجاوزات لصنفي التجاري و الحكومي

توزيع كهرباء ميسان ” تكثف جهودها لرفع التجاوزات لصنفي التجاري و الحكومي

و.ض.ا / ميسان / خاص

كثفت مديرية توزيع كهرباء ميسان جهودها، لرفع التجاوزات من قبل المشتركين لصنفي التجاري و الحكومي في المحافظة ، المتلكئة  بدفع اجور الاشتراك في الشبكة فضلا عن التي بذمتهم مبالغ طائلة ومتراكمة.
 وقال مدير توزيع كهرباء ميسان المهندس  “جاسم راضي بريدي” لـ ( وكالة الأضواء الاخبارية ) استناداً إلى توجيهات المدير العام لتوزيع كهرباء الجنوب المهندس ” محمد عبد الأمير الحلفي ” كثفت ملاكات المديرية جهودها لرفع التجاوزات من صنفي التجاري و الحكومي و بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية   .
وبين “خلال حملة اليوم ، تمت إزالة التجاوزات بشارع عمر ابن عبد العزيز وسط مدينة العمارة ، حيث يعد هذا الشارع تجاريا ، وتمكنت لجنة رفع التجاوزات من رفع (15) تجاوز من الصنف التجاري ، وكانت عبارة عن عمارات ومحلات تجارية ، لافتاً إلى تقديم  توجيه إنذارات لهم بعدم تكرار ذلك .    
وأشار ” بريدي ” إلى أن الملاكات ، رفعت  تجاوزات الدوائر الحكومية خلال الفترة الماضية ، والدوائر هي ”   بلدية العمارة ، مجاري العمارة ، توزيع المنتجات النفطية ، التسجيل العقاري ، شركة الفاو الهندسية ، الهيئة العامة للمباني ، مكتب شؤون المحاربين ، قوات حرس الحدود ، اللجنة الأولمبية ، الزراعة ، الأنواء الجوية ، الوقف الشيعي،  سجن ميسان المركزي ، الدفاع المدني،  مقر المنشآت،  تربية ميسان ، قيادة القوات البرية / الفرقة العاشرة ، شركة الحفر العراقية ، كمارك ميسان ، فوج الاستطلاع وسرية الانضباط،  المستوصف البيطري ، الوقف السني ، الجنسية ، المعهد التقني ، معمل ورق ميسان .
 
ويذكر بان مديرية توزيع كهرباء ميسان كثفت من حملات إزالة التجاوزات وجباية أجور الاشتراك في الشبكة الكهربائية في عموم المحافظة
file2337
Share