الرئيسية » محلية » توزيع كهرباء شمال البصرة إنجاز اعمال قلع أبراج 33ك ف المتضررة جراء العواصف وإبدالها بأعمدة مشبكة في قضاء المدينة

توزيع كهرباء شمال البصرة إنجاز اعمال قلع أبراج 33ك ف المتضررة جراء العواصف وإبدالها بأعمدة مشبكة في قضاء المدينة

و.ض.أ/البصرة/ خاص

تصوير/محمد صمد الحلفي

أنجزت الكوادر الهندسية والفنية في مديرية توزيع كهرباء شمال البصرة وبتوجيه من قبل مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس محمد عبد الأمير الحلفي وإشراف ومتابعة ميدانية لمدير الدائرة المذكورة المهندس عماد شاكر التميمي اعمل نصب وتسليك 16 عمود مشبك عوضا عن الأبراج التي سقطت جراء العواصف التي اجتاحت قضاء المدينة شمال محافظة البصرة والبالغ عددها اربعة ابراج 33 ك ف ثنائي الدائرة.

وقال مدير تنفيذ المشاريع في مديرية توزيع كهرباء شمال البصرة المهندس أحمد غازي الحمداني لـ ( وكالة الأضواء الاخبارية ) لليومين على التوالي وبسبب الإعصار وهبوب الرياح العاصفة التي تسببت بقلع 4 أبراج فقد تم إستبدالها وبوقت قياسي وخلال يومين فقط تم تجهيز المواطنين بالتيار الكهربائي. واضاف الحمداني شاركت بإعادة الخطوط وتسليكها ونصبها عدد من كوادر مراكز الصيانة كمركز صيانة كهرباء الإمام الصادق. ع ومركز صيانة كهرباء الهوير ومركز صيانة كهرباء الشرش من أجل إنجاز العمل بأسرع وقت ممكن من أجل أن ينعم أهلنا بتيار كهربائي مستقر.

13162147_592528744240314_334324260_n

Share