الرئيسية » محلية » الحلفي يترأس مؤتمرا صحفيا شارك فيه مدير عام نقل الطاقة في الجنوب ومدير دائرة السيطرة الجنوبي

الحلفي يترأس مؤتمرا صحفيا شارك فيه مدير عام نقل الطاقة في الجنوب ومدير دائرة السيطرة الجنوبي

و.ض.أ / أحمد العاشور 

 عقد يوم الاربعاء الماضي مؤتمراً صحفياً بحضور وسائل الاعلام المحلية وذلك في مقر المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب حول واقع المنظومة الكهربائية في محافظة البصرة والسبل الكفيلة للارتقاء بها.
وقد بينوا بان توقف الخط الايراني له اثرا سلبيا على رفد وتعزيز انتاج الطاقة في المحافظة والتي يرفدها بطاقة 400 ميكا واط .
وحول ما تم استلامه من مبالغ لانجاز بعض المشاريع المهمه فقد بين مدير عام توزيع كهرباء الجنوب بان المبلغ الذي استلم لا يشكل سوى الشيء اليسير تجاه ما اعددناه من خطتنا لتحسين الشبكة في المحافظة . لافتا الى ان كوادر توزيع الجنوب وبالتعاون مع نقل الطاقة ستبذل جهودها الاستثنائية لتوفير ما يمكن توفيروه من الطاقة الكهربائية للمواطنين .
معربا عن امله بتعاون المواطنين مع قطاع الكهرباء من خلال دفع ما بذمتهم من اجور الجباية وبعدم تجاوزهم على الشبكة الكهربائية باعتبارها حالة غير حضارية فضلا عن التزامهم بالترشيد في الطاقة .
فيما اضاف مدير عام نقل الطاقة في الجنوب بان المديرية العامة عازمة على نصب عدد من المتنقلات وعلى مرحلتين وقد يستغرق نصب وادخال تلك المتنقلات الى 20 حزيران القادم بهدف تحسين واستقرار الشبكة في المحافظة .
كما بين مدير دائرة السيطرة الجنوبي خلال المؤتمر بان الذي حصل من اعتمادنا على البرمجة في ساعات التجهيز هو بسبب الصيانات الاضطرارية الفنية لبعض الخطوط الناقلة كخطوط 400 بصرة – خور وخط cbs3 في شمال المحافظة وقد تم معالجتهما فضلا عن الظروف المناخية وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة التي شهدتها المحافظة خلال اليومين الماضيين .

13246042_827899214008725_1873472265_n

Share