الرئيسية » محلية » مدير عام توزيع كهرباء الجنوب يشدد على الاسراع في انجاز المشاريع التي تم التخطيط لها وادخالها الى الخدمة خلال شهر رمضان المبارك

مدير عام توزيع كهرباء الجنوب يشدد على الاسراع في انجاز المشاريع التي تم التخطيط لها وادخالها الى الخدمة خلال شهر رمضان المبارك

و.ض.أ / أحمد العاشور
شدد مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس محمد عبد الامير الحلفي على الاسراع في انجاز المشاريع التي تم التخطيط لها وإدخالها الى الخدمة خلال شهر رمضان المبارك والسهر على راحة المواطنين في ظل موجة ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة التي تمتاز بها محافظة البصرة في موسم فصل الصيف .
جاء حديثه خلال الاجتماع الفني الذي عقده اليوم الاثنين في مقر مديرية توزيع كهرباء شمال البصرة احدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب لمتابعته نسب انجاز تلك المشاريع.
وذكر الحلفي بان تلك المشاريع التي ستسهم الى حد ما في استقرار التيار الكهربائي في اقضية ونواحي محافظة البصرة
وهي جزء من الخطة التي تم التخطيط لها والتي تم تقليص ما اعد من الخطة الطارئة التي وضعتها المديرية العامة لعام 2016 نظرا لشحة التخصيصات المالية .
حيث تشمل تلك المشاريع تنفيذ خطوط 33 و11 ك.ف في العديد من اقضيتها ونواحيها  .
 حضر الاجتماع الفني الذي ترأسه مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس محمد عبد الامير الحلفي  كل من مدير توزيع كهرباء شمال البصرة ومعاونه ومديري اقسام السيطرة والاتصالات والتخطيط والتنفيذ في مقر المديرية العامة ومديرية توزيع كهرباء شمال البصرة .
بعد ذلك وخلال تواجده في مقر توزيع كهرباء شمال البصرة التقى الحلفي بعدد من المواطنين للنظر في طلباتهم .
 كما تفقد اقسام وشعب المديرية المذكورة ولقائه بعدد من منتسبيها لاطلاعه على سير عمل المديرية .
DSC_0373
Share