الرئيسية » محلية » مديرية توزيع كهرباء ذي قار تعلن عن انجاز إعمال حل الاختناقات لعدد من خطوط الـ 11 ك. ف في قضاء سوق الشيوخ

مديرية توزيع كهرباء ذي قار تعلن عن انجاز إعمال حل الاختناقات لعدد من خطوط الـ 11 ك. ف في قضاء سوق الشيوخ

و.ض.أ / خاص
أعلنت ” مديرية توزيع كهرباء ذي قار عن انجاز شعبة مركز صيانة سوق الشيوخ لإعمال حل الاختناقات لعدد من خطوط الـ 11 ك . ف في قضاء سوق الشيوخ.
وقال” مدير توزيع كهرباء ذي قار المهندس رحيم جودة غازي بتوجيه من قبل مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس محمد عبد الأمير حسين الحلفي أنجزت الملاكات الهندسية والفنية التابعة لمديرية توزيع كهرباء ذي قار شعبة مركز صيانة سوق الشيوخ إعمال حلول الاختناق لعدد من خطوط الـ 11 ك . ف في قضاء سوق الشيوخ .
وبين ” بان إعمال حلول الاختناق تضمنت شطر مغذي 11 ك . ف حي الغدير واستحداث مغذي جديد لتغذية منطقة حي الغدير الثانية صادر من محطة السلام الثانوية وتضمن العمل تشييد خط ضغط عالي بطول (80) متر بواقع عمودين ضغط عالي , تحويل مغذي (4) السادة الشرامطة وخفاجة من محطة السوق القديمة إلى متنقلة الحي العسكري لموازن الأحمال بين المحطتين وتضمن العمل تشييد خط ضغط عالي بطول (70) متر بواقع (2) عمود ضغط عالي , استحداث مغذي 11 ك . ف جديد رقم (6) لتغذية منطقة الحي العسكري الأول صادر من محطة السوق القديمة وتضمن العمل تشييد خط ضغط عالي بطول(100) متر بواقع (3) أعمدة ضغط عالي , شطر أحمال مغذي (3) الجديدة الأسواق واستحداث مغذي جديد لتغذية منطقة الفضيليين وحي الضباط صادر من محطة السوق الجديدة وتضمن العمل تشييد خط ضغط عالي بطول (75) متر بواقع (2) عمود ضغط عالي.
وأشار ” إلى إن هذه الإعمال ساهمت حد كبير في استقرار التيار الكهربائي ومعالجة كافة الاختناقات التي تعاني منها خطوط الـ 11 ك . ف في قضاء سوق الشيوخ وضمان استمرار التيار الكهربائي إثناء فترة التجهيز لينعم المواطن بحصته من الكهرباء وبدون انقطاع.
كهرباء-ذي-قار-تجاوزات-620x330
Share