الرئيسية » محلية » مدير عام توزيع كهرباء الجنوب يؤكد على سرعه انجاز المشاريع الخاصة بحل الاختناق على محطة السبليات وقضاء ابي الخصيب ادخال تلك المشاريع الى خلال شهر رمضان المبارك

مدير عام توزيع كهرباء الجنوب يؤكد على سرعه انجاز المشاريع الخاصة بحل الاختناق على محطة السبليات وقضاء ابي الخصيب ادخال تلك المشاريع الى خلال شهر رمضان المبارك

و.ض.أ / أحمد العاشور
اكد مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس محمد عبد الامير الحلفي على سرعه انجاز المشاريع الخاصة بحل الاختناق على محطة السبليات وقضاء ابي الخصيب بصورة عامة ويشدد على ادخال تلك المشاريع الى الخدمة خلال شهر رمضان المبارك
جاء حديثه خلال جولته التفقدية  المسائية  ولساعات متاخرة من يوم الخميس  لعدد من المحطات التحويلية ومصادر تغذيتها في قضاء ابي الخصيب .
 فقد تفقد الحلفي محطة السبيليات التحويلية في القضاء المذكور وتابع خلالها  احمال ومصادر تغذياتها ووجه بان يكون اساس عملنا هو مراعاة الحالة الانسانية و تقديم افضل ما يمكن تقديمه الى مواطنينا من خلال ايصال التيار الكهربائي الى جميع المناطق وبصورة متساوية .
اذ تعتبر محطة السبيليات من المحطات المهمة في قضاء ابي الخصيب حيث يتم تغذيتها من خلال المصدرين القادمين من محطة ابو فلوس 132 والتي تحتوي على 14 مغذي .
بعد ذلك تفقد الحلفي عدد من مشاريع انشاء خطوط 33 ك.ف التي ستسهم في تحسين واقع التيار الكهربائي في القضاء . كما التقى اثناء جولته بعدد من اهالي القضاء للبحث في طلباتهم وتسهيل معاملاتهم في ايصال التيار الكهربائي الى مناطقهم لما تسمح به صلاحياته وحسب الضوابط المعمول بها موضحا لهم مدى شحة التخصيصات المالية التي تمر بها المديرية العامة .
كما تفقد خلال جولته المسائية متنقلة القرى ومحطة حمدان التحويلية لاطلاعه على سير عملهما  والتقى خلالها مع منتسبيها  صاغيا لاحتياجاتهم الفنية والادارية لغرض الوقوف عليها وتذليل معوقات العمل . مؤكدا على عمل الصيانة الدورية لمنظومة التبريد في المحطات والتي تعتبر من المستلزمات المهمة كمهمة اي معدة تكميلية للمحطة . 
مثنيا على اداء عملهم وما انجزوه خلال العام الحال قياسا بالعام الذي مضى رغم الصعوبات والمعوقات التي تواجهها المديرية العامة من شحة التخصيصات المالية .
رافق مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس محمد عبد الامير الحلفي خلال جولته المسائية مدير توزيع كهرباء البصرة ومسؤول قاطع خدمات قضاء ابي الخصيب ومديرا السيطرة والتنفيذ وعدد من المهندسين ذات الاختصاص وفريق لجنة المتابعة في المديرية العامة والمحافظة .
13344545_137824203303724_9200961886492729258_n
Share