الرئيسية » محلية » وزارة التربية توافق على إجراء امتحانات الوقفين الشيعي والسني وتحدد موعدها في أيلول القادم

وزارة التربية توافق على إجراء امتحانات الوقفين الشيعي والسني وتحدد موعدها في أيلول القادم

و.ض.أ / محمد الموسوي

أعلمت وكالة الأضواء الاخبارية من مصادرها الاعلامية ، وجه وزير التربية الدكتور محمد إقبال المديرية العامة للتقويم والامتحانات، باستئناف الامتحانات التقويمية لطلبة الوقفين الشيعي والسني، وللمرحلتين المتوسطة والإعدادية.

وأكد بيان صادر عن المكتب الإعلامي الخاص لوزير التربية، إنه حدد انطلاقة الامتحانات النهائية في أيلول المقبل، مبينا إن امتحانات الصف السادس الإعدادي للدراسات الإسلامية التابعة للوقفين، ستبدأ من يوم الأحد ٤/ ٩، وتنتهي يوم الثلاثاء ١٣/ ٩، وسيكون امتحان طلبة الصف الثالث المتوسط للدراسات الإسلامية، يوم الاثنين ٥/ ٩ وتنتهي يوم الأربعاء ١٤/ ٩.

وأوضح البيان تلقت الأضواء نسخة منه، إن قرار السيد الوزير أعلاه جاء بدافع الحرص على مستقبل أبناءنا الطلبة، وللحيلولة دون ضياع جهدهم لعام كامل، مشددا على ان الوزارة اتخذت كافة التدابير والاحتياطات لإنجاح الامتحانات، وانها لن تسمح بتعكير صفوها وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة. كما أضاف البيان بأن وزارة التربية ستصدر في وقت لاحق جدول الامتحانات النهائية وتنشره في مواقعها الرسمية، متمنيا لجميع طلبتنا الموفقية والنجاح، والتقدم في طريق العلم وخدمة وطننا الحبيب.

 

DSC_0020 (Copy)

 

 

Share