الرئيسية » محلية » مدير تربية البصرة يشرف على توزيع الكتب والقرطاسية على إدارات المدارس

مدير تربية البصرة يشرف على توزيع الكتب والقرطاسية على إدارات المدارس

و.ض.أ / محمد ناصر الموسوي

قام الدكتور عبدالحسين سلمان عبدالحسن مدير عام تربية البصرة بزيارة قسم التجهيزات في المديرية وأشرف بنفسه على توزيع الكتب والقرطاسية على إدارات عدد من مدارس المحافظة . وقدم السيد المدير العام لدى الزيارة جملة من التوصيات إشتملت على ضرورة الأهتمام والأسراع في عملية التوزيع قبل بدء العام الدراسي وتوفير الأجواء المناسبة لأدارات مدارسنا والأسراع في صرف إجور نقل الكتب والقرطاسية لهم . كما وجه سيادته بتخصيص محاسب ومبرمج للقسم لضمان إنسيابية التجهيز التي بلغت نسبتها حوالي 60% من المواد الواصلة الى مخازن القسم وبأنتظار وصول الوجبات الأخرى تباعا .
وضمن جولته نفسها زار السيد المدير العام مركز الرخصة الدولية للحاسوب ICDL وتفقد الدورة التي شملت 9 من موظفي المديرية وقام بتوزيع شهادات تخرج الدورة التي إستمرت شهرا كاملا ووجه بأهمية إدخال جميع الملاكات في دورات متواصلة وتذليل كافة المعوقات في هذا الموضوع وإيلائه أهمية خاصة .

 ومن جانب آخر ، بحضور الدكتور عبدالحسين سلمان عبدالحسن مدير عام تربية البصرة والأستاذ علي حمة رحيم الجاف معاون مدير المدير للشؤون الفنية أقامت شعبة الأعلام التربوي في المديرية إحتفالية تكريم الفائزين والمشاركين في المسابقة الرمضانية. وقد تحدث السيد المدير العام في بداية الأحتفالية موجها شكره وتقديره للقائمين على المسابقة التي تهدف الى تفعيل الجوانب الفكرية لموظفي المديرية والتي هي على جانب كبير من الأهمية ، مقدما تهانيه الخالصة للفائزين والمشاركين .
مخازن  (3)
Share