الرئيسية » محلية » توزيع كهرباء ميسان ” انجاز أعمال تغذية محطة البتيرة الثانوية الجديدة

توزيع كهرباء ميسان ” انجاز أعمال تغذية محطة البتيرة الثانوية الجديدة

 و.ض.أ / ميسان / خاص

أنجزت الملاكات الهندسية والفنية في مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب أعمال تغذية محطة البتيرة الجديدة (33 / 11 ك.ف)   . 

وقال مدير توزيع كهرباء ميسان المهندس ” جاسم راضي بريدي ” لـ ( وكالة الأضواء الاخبارية ) تمكنت ملاكاتنا الهندسية والفنية بقسم تنفيذ المشاريع من انجاز أعمال تغذية محطة البتيرة الثانوية الجديدة (33 /11 ك.ف)  ،  بإشراف و متابعة مستمرة من قبل السيد المدير العام لتوزيع كهرباء الجنوب ” محمد عبد الأمير الحلفي ”  .

وأردف بالقول ”  الأعمال كانت باستخدام مغذي محطة الميمونة (33 / 11 ك.ف) الذي تم الاستغناء عنه  خلال الشهرين الماضيين بعد  نقل مصدر تغذيتها من محطة غرب العمارة المتنقلة (132 / 33 ك.ف)   ،  وأيضا من أعمال المشروع مد قابلو بطول (250 م) جغرافي ، ويخرج من محطة التوسع في العمارة (132 /33 ك.ف) ، منوهاً إلى أن محطة البيترة الثانوية الجديدة ضمن المحطات( شنايدر الأربعة) والتي سوف تدخل للعمل قريباً  .  

 وأوضح ” بريدي ” بان المشروع ضمن خطة المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، وضمن إمكانيات المديرية فيما كانت مدة العمل (10) أيام، لافتاً ” إلى أن الهدف من المشروع لحل الاختناقات الحاصلة في المناطق المجاورة للمحطة   ، مبينا ” بأن أعمال هذا المشروع كانت ضمن الاستعدادات لفصل الصيف من اجل ضمان استقرار التيار الكهربائي للمناطق التي تم تغذيها ، مضيفا ” بان أعمال المشروع بإشراف ” المهندسين ” وسام محسن زغير رئيساً ، اسعد داود سالم  عضواً   ” . 

ويذكر ، بان مديرية توزيع كهرباء ميسان أعلنت في وقت سابق عن وضعها خطة لحل الاختناقات الحاصلة في الشبكة الكهربائية عبر إدخال بعض المحطات الثانوية ومد خطوط  (33 ك . ف ) و (11 ك.ف)  مع حلول   فصل الصيف للمناطق ذات الكثافة السكانية العالية .

الكهربا ء

Share