الرئيسية » محلية » مدير عام توزيع كهرباء الجنوب يستقبل النائب البرلماني زاهر العبادي ويبحثا السبل الكفيلة للارتقاء بواقع التيار الكهربائي في عموم المحافظات الجنوبية

مدير عام توزيع كهرباء الجنوب يستقبل النائب البرلماني زاهر العبادي ويبحثا السبل الكفيلة للارتقاء بواقع التيار الكهربائي في عموم المحافظات الجنوبية

 

و.ض.أ / أحمد العاشور 

بين مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس محمد عبد الامير الحلفي مدى اهمية تواصل اعضاء لجنة النفط والطاقة النيابية مع الدوائر الخدمية وبالأخص دوائر الكهرباء لمتابعة احتياجاتها ومعاناتها ووضعها على طاولة قبة البرلمان  للبت فيها ولتذليل تلك المعوقات لتقديم افضل ما يمكن تقديمه من خدمة الى المواطنين من خلال انشاء المشاريع الحيوية والكفيلة بتحسين واقع التيار الكهربائي في عموم المحافظات الجنوبية واهمها العزم على انجاح مشروع الخدمة والجباية لما لها من انعكاسات ايجابية على واقع الشبكة واستقرارها وتقليل الضياعات والترشيد الذاتي للمواطنين .

جاء حديثه خلال استقباله عضو لجنة النفط والطاقة النيابية السيد زاهر العبادي في مقر عمله اليوم الاربعاء بهدف مد جسور التعاون البناء بين لجنة النفط والطاقة النيابية وبين المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب لما فيه خدمة للصالح العام .

واعرب  النائب العبادي عن امتنانه لما تقوم به كوادر المديرية من جهود ذاتية واستثنائية  في ظل شحة التخصيصات  المالية التي يمر بها البلد .

واضاف بأن اللجنة النيابية حريصة كل الحرص لمتابعة احتاجات ومعوقات العمل في المديرية بهدف تذليلها وبكل ما تسمح به صلاحياتنا والعمل ايضا على عقد ورش تثقيفية توعوية  لانجاح عملية تجربة الخدمة والجباية في البلد .

منوها على تفعيل قانون صارم يكون فحواه محاسبة المتجاوزين على الشبكة الكهربائية والممتنعين عن دفع اجور الجباية .

ومن جانبه اثنى مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس محمد عبد الامير الحلفي على زيارة عضو لجنة النفط والطاقة النيابية  لما ابداه من حرص وتفاعل مع متطلبات المديرية العامة  .

DSC_0057

Share