الرئيسية » محلية » اختيار المهندس علي اسماعيل جاسم مديرا جديد لبلدية البصرة

اختيار المهندس علي اسماعيل جاسم مديرا جديد لبلدية البصرة

و.ض.أ / خولة جاسم الناهي

جرت اليوم الخميس 18\ 8\ 2016 مراسيم استلام وتسليم ادارة مديرية بلدية البصرة من المهندس احمد سعدون مبارك الى المهندس علي اسماعيل جاسم . وقد تمت هذه المراسيم بحضور السيد معاون محافظة البصرة لشؤون البلديات حسن النجار وعدد من مسؤولي الشعب والاقسام في بلدية البصرة .

وعن مجريات التسليم  قال السيد حسن النجار : جرى التسليم في اجواء ودية وقانونية وبما يتناسب مع الدور المهم لهذه المؤسسة والتي هي بتماس مباشر مع المواطن وتقديم الخدمات له . وقد اشاد النجار بعمل المدير احمد سعدون مبارك متمنيا له التوفيق في موقعه الجديد مديرا لبلدية الفاو مثلما تمنى النجاح والتوفيق للمدير الجديد في اكمال مسيرة سلفه.

وقال المهندس احمد سعدون مبارك : عملنا خدمة المواطن وسنؤدي هذا العمل من اي موقع نكون به ونأمل ان تتوفق الادارة الجديدة في عملها.

وقد تحدث المهندس علي اسماعيل جاسم بهذا الموضوع قائلا: تمت اليوم في بلدية البصرة ممارسة جديدة حيث تم التسليم وفق قانون الجديد لإدارة المحافظات بعد تصويت مجلس المحافظة ومصادقة وزير الاسكان والبلديات العامة . واضاف : نحن نعيّ حجم وكثرة المهام المناطة بنا وسنعمل جاهدين من اجل تنفيذها ومواصلين عمل الادارة السابقة والتي لم تقصر في عملها وبذل كل الجهود.   لافتا الى ان العاملين في البلدية سيكونوا خير عون له في هذه المهمة وهم قادرون على هذه المهمة بحكم معرفتي السابقة بهم وعملي معهم.

14081115_1681146715541165_866650384_n

Share