الرئيسية » محلية » اختتام المعرض التجاري للشركات الهندية في محافظة النجف الاشرف

اختتام المعرض التجاري للشركات الهندية في محافظة النجف الاشرف

و.ض.أ / النجف / خاص

اختتمت يوم امس فعاليات المعرض التجاري للشركات الهندية على ارض معرض النجف الاشرف والذي نظن برعاية محافظ النجف الاشرف والسفارة الهندية في العراق وتحت شعار( من اجل انعاش الحركة الاقتصادية في محافظة النجف الاشرف وتطوير العلاقة والتبادل التجاري بين العراق والهند ) وبالتنسيق مع الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية .

اكد ذلك مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية المهندس عادل المسعودي واضاف ان هذا المعرض يأتي لدعم النشاط الاقتصادي في المحافظة وان شركتنا مستعدة لتقديم الدعم اللوجستي لتنشيط صناعة المعارض وجذب الاستثمارات والصناعات الحديثة في كافة محافظات البلد لانجاح هذه التظاهرة واقامة اكبر عدد ممكن من المعارض المتخصصة .

مضيفا برغبة الشركة في التعاون مع المسؤولين في المحافظات كافة لتحقيق هذا الهدف لما للنشاط المعرضي من دور فاعل ومؤثر في النهضة الاقتصادية والتنموية الشاملة وسعي شركتنا لجلب شركات رصينة الى العراق.

موضحا ان الهدف من اقامة المعرض هو نقل رسالة حقيقية وبشكل مباشر للشركات ان محافظة النجف الاشرف مازالت بيئة امنة وخصبة ومناخا مناسبا للاستثمار .

مشيرا الى مشاركة اكثر من ثلاثين شركة هندية رصينة في هذا المعرض وباختصاصات مختلفة كالمعدات الزراعية ومواد انشائية ومواد غذائية واقمشة .

وكان وكيل وزارة التجارة وليد الموسوي قد افتتح معرض الشركات الهندية واشاد بمستوى التنظيم والحضور في اقامة المعرض .

kareem-01-09-2016-10-600x300

Share