الرئيسية » محلية » رئيس جمعية أمين للإغاثة والتنمية تستقبل مدير الدفاع المدني

رئيس جمعية أمين للإغاثة والتنمية تستقبل مدير الدفاع المدني

و.ض.أ / خاص

استقبال رئيس جمعية أمين للإغاثة والتنمية صفاء أمين ناصر ، مدير الدفاع المدني في محافظة البصرة العقيد الحقوقي تحسين علي ساري والوفد المرافق له العقيد المهندس مشتاق كاظم مرزوق مدير شرطة حماية البيئة والنقيب تيسير عبد علي مدير شعبة التدريب والتأهيل في الدفاع المدني بالبصرة .

و تحدث العقيد تحسين خلال اللقاء إلى ابرز مهام و انجازات مديرية الدفاع المدني في البصرة فضلا عن سبل تطوير عمل المديرية بالشكل الذي يتناسب مع خدمة المجتمع بصورة صحيحة ونشر دور وعمل الدفاع المدني وسبل التعاون مع منظمات المجتمع المدني وتم طرح فكرة إقامة ندوات ودورات تثقيفية عن أمور السلامة المهنية والاجتماعية مع فتح دورات إسعافات أولية وأيضا نشر إعلامي عن دور الدفاع المدني في المحافظة على البيئة والقوانين الخاصة بعملهم.

وقد أشادت صفاء أمين بالتضحيات التي يقدمها منتسبو المديرية مشيرة إلى أن العمل الإنساني الكبير الذي يقوم به هؤلاء الجنود المجهولون يستحق كل الثناء و التقدير داعيا إلى ضرورة التعاون معهم بشكل حقيقي لما تلبيه هذه المديرية من إعمال مهمة في صالح المجتمع .

مثمنتاً جهود مديرية الدفاع المدني العامة و مديرية الدفاع المدني في البصرة في متابعة تطبيق قانون الدفاع المدني فضلا عن تدريب موظفي دوائر الدولة و إشاعة الوعي الوقائي .

15202504_1841369199478244_3977569862835382246_n

Share