الرئيسية » محلية » مدير عام صحة البصرة يلتقي الأطباء المقيمين ويحث على رفع مستوى الأداء

مدير عام صحة البصرة يلتقي الأطباء المقيمين ويحث على رفع مستوى الأداء

و.ض.أ / بهاء مانع المنصوي

عقد مساء يوم الثلاثاء 10 كانون الثاني اجتماعا مع الأطباء المقيمين في مستشفى الصدر التعليمي برئاسةالسيد المدير العام د.رياض عبد الامير وبحضور مدير قسم الأمور الفنيه د.ابراهيم جبار العبادي وعدد كبير منالأطباء المقيمين دون االتأثير على سير العمل ورئيس الأطباء المقيمينبدأ الاجتماع الذي نظم في قاعة د.سركيس بمحاور عده ابرزها تأكيد المدير العام حول المشاكل التي تحدث في الطوارئ والعنايات المركزه والانعاش والعمليات وباقيالردهات الحرجه وضرورة تذليل المعوقات اما بالاتصال بادارة المستشفى او بدائرة الصحة مباشرة. 
واضاف عبد الامير رغم وجود التحديات الكبيره امام الازمه الحاليه ولكن العمل يجري بصوره طبيعيه بفضلماتبديه دائرة الصحه من مرونه وسرعه في الانجاز لاي مشكله من الممكن ان تساهم في انقاذ حياة المرضى .
واشار الدكتور رياض عبد الامير ان الاولويه هي سلامة المريض مهما تطلب الامر وان فتح المفراس او ايجهاز يحتاجه المقيمون الاقدمون الخفر او الاختصاصيون الخفر نستطيع كدائره حل هذا الموضوع ، من خلالالاتصال بمدراء الاقسام او بالمدير العام مباشرة .
 واكد المديرالعام ضرورة الاهتمام بالمريض والمرافقين وشرح حالة المريض لذويه رغم التأكيد على الجهدالكبير الذي يقدمه الأطباء المقيمين . 
وتضمن الاجتماع أيضا التأكيد على الابلاغ عن اي حاله تحتاج الطبيب الاختصاص الخافر .
 ومن جانبه اوضح مدير قسم الامور الفنيه الدكتور ابراهيم العبادي حول فقرة الاهتمام بالتوثيق الطبي والتوقيتوابدى السيد المدير العام حرصه على الاهتمام بهذا الموضوع المهم 
كما تم الاستماع الى اراء المقيمين ورئيس الاطباء المقيمين  ومشاكلهم واوعز المدير العام بحل تلك المشاكلبالتنسيق مع اقسام الدائره وادارة المستشفى ليتسنى تقديم أفضل الخدمات للمواطنيين . 

IMG_2218

Share