الرئيسية » محلية » العشرات من ابناء البصرة يقومون بوقفة احتجاجية على قرار رئيس جامعة البصرة بطرد المستشارة القانونية سناء الاسدي من دارها

العشرات من ابناء البصرة يقومون بوقفة احتجاجية على قرار رئيس جامعة البصرة بطرد المستشارة القانونية سناء الاسدي من دارها

و.ض.أ/حسين العبادي

تظاهر العشرات من ناشطين وتدريسيين من ابناء محافظة البصرة اليوم الثلاثاء في شارع الفراهيدي وسط المدينة منددين بقرار رئيس جامعة البصرة ثامر الحمداني الذي قام بطرد المواطنة “سناء الاسدي” من دارها والتي تعمل مستشارة قانونية في جامعة البصرة وتسكن في دور الجامعة مايقارب 15 عاماً ولديها خدمة 22 عاماً في الجامعة وذلك بسبب ان الدار التي تسكن فيه ليس ملكها وانما يتبع الى الجامعة.

هذا وطالب العديد من الناشطين، محافظ البصرة “اسعد العيداني” ورئيس مجلس المحافظة وكالة وليد كيطان ان يتدخلوا بحل هذه القضية وان يوصلوا صوت المواطنه “سناء” الى رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي.

كما وناشدت المواطنة “سناء الاسدي” السيد مقتدى الصدر بالتدخل شخصياً في حل قضيتها والى كل الشرفاء كما عبرت بالنظر بعين الابوه بحل هذه القضية الانسانية.

يذكر ان قبل ايام تداول العديد من على شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لللمواطنة سناء وبناتها وهن يفترشن الشارع بعد ماقام رئيس جامعة البصرة بطردها مع بناتها.

 

Share