الرئيسية » محلية » محافظ ميسان يهنئ الطلبة والهيئات التدريسية بعامهم الجديد 2014 – 2015

محافظ ميسان يهنئ الطلبة والهيئات التدريسية بعامهم الجديد 2014 – 2015

و.ض.أ/ سجى اللامي _ ميسان

هنأ محافظ ميسان الأستاذ علي دواي لازم الهيئات التدريسية وطلبتنا الأعزاء بحلول العام الدراسي الجديد متمنيا للجميع الموفقية والنجاح في عامهم الجديد في ظل ما تشهد ميسان من تطور وأعمار في جميع قطاعاتها ، جاء ذلك خلال زيارة محافظ ميسان لأحدى مدارس المحافظة برفقة رئيس واعضاء لجنة التربية في مجلس محافظة ميسان والمستشار التربوي للمحافظ ومدير عام تربية ميسان وفي سياق تفقده سير العملية التربوية ومعلناً خلالها بدء العام الدراسي الجديد 2014 – 2015 .

وقال محافظ ميسان في تصريح نقله المكتب الاعلامي الى وكالة ( الاضواء الاخباريه ): تأتي زيارتنا الى مدارس المحافظة في أطار تقديم التهنئة لطلبتنا العزاء والهيئات التدريسية بمناسبة العام الدراسي الجديد وتمنياتنا للجميع بالموفقية والنجاح والتقدم.

وأضاف: أن محافظة ميسان تولي أهتماما كبير لقطاع التربية والتعليم وهي عازمة على الارتقاء بالمستوى العلمي لطلبتنا الأعزاء وذلك من خلال توفير كل مستلزمات النجاح من دعم مادي ومعنوي.

مبيناً : أن الحكومة المحلية خصصت مبالغ كبيرة لدعم قطاع التربية والتعليم مطالباً الحكومة المركزية والبرلمان العراقي على ضرورة اطلاق الموازنة كونها تضمن ديمومة انشاء المشاريع الخاصة بالقطاع التربوي للوصول الى بنية تربوية جاذبة وان عدم إطلاقها يؤثر سلباً على كافة القطاعات ومنها القطاع التربوي.

تجدر الإشارة هنا الى أن محافظة ميسان وخلال الفترة القليلة الماضية اعلنت عن إنهاء ملف المدارس الطينية والآيلة للسقوط وانجاز وافتتاح العديد من رياض الأطفال والمدارس الجديدة والقاعات الأمتحانية

10735698_1639691616257533_1125995920_n

Share