الرئيسية » محلية » القبض على عدد من المتهمين وضبط أسلحة غير مرخصة في البصرة

القبض على عدد من المتهمين وضبط أسلحة غير مرخصة في البصرة

و.ض.أ/حسين العبادي

أعلنت مديرية شرطة البصرة، اليوم الاثنين، القبض على عدد من المتهمين وضبط أسلحة غير مرخصة في المحافظة. وقالت المديرية في بيان تلقت “الاضواء” نسخة منه، إنه “ضمن الجهود المبذولة والمستمرة التي تبذلها مديرية شرطة محافظة البصرة نفذت قوة امنية كبيرة فجر اليوم بإشراف ومتابعة ميدانية من قبل قائد شرطة محافظة البصرة اللواء عبد الكريم مصطفى مزعل لنفيذ اوامر قبض بحق مطلوبين للعدالة في منطقة التميمية”.

وأضافت انه “اشتركت في تنفيذ الواجب قوة من قيادة عمليات البصرة وقسم شرطة البلدة الأولى وقوات سوات ومكافحة الاجرام وافواج الطوارئ ومديرية الاستخبارات والأمن الوطني و مديرية شؤون أمن الأفراد وفوج فض الشغب ومفارز الـK9 ومديرية المرور في محافظة البصرة وبإسناد من طيران الجيش نظرا لسعة المنطقة”.

وتابعت ان “عملية التفتيش والدهم اسفرت عن القاء القبض على عدد من المتهمين وضبط اسلحة متنوعة غير مرخصة وتأتي هذه العملية ضمن الحملات التفتيشية المستمرة بغية بسط الامن والاستقرار في مركز المحافظة”.

وأكدت ان “شرطة محافظة البصرة ماضية في عمليات فرض القانون لطمأنت المواطن بوجود قوات أمنية قادرة على حفظ الأمن واستقرار المحافظة”.

 

Share