الرئيسية » محلية » عيادة مجانية للاستشارات الطبية في قضاء الهندية

عيادة مجانية للاستشارات الطبية في قضاء الهندية

و.ض.أ / كربلاء / عماد بعو

تواصل العيادة الطبية المجانية في قضاء الهندية- كربلاء المقدسة تقديم خدماتها الى المراجعين لاسيما العوائل المتعففة والفقراء وعوائل الحشد الشعبي في كل يوم جمعة من الساعة(9- 12)صباحا.
وقال عضو فريق العيادة الطبية المجانية علي محمد شهيد إن” مجموعة من منتسبي وأطباء مستشفى الهندية العام وبمباركة مدير صحة كربلاء المقدسة وبالتعاون مع نقابة المعلمين في كربلاء المقدسة قطاع الهندية أفتتحوا عيادة مجانية في مقر نقابة المعلمين قطاع الهندية فقد يكون معاينة الطبيب والمختبر والممرضين مجانا ,أما الصيدلية فيكون الدواء بسعر الشراء.
واضاف” تتميز العيادة بوجود كادر طبي متخصص وذو خبرات بمختلف الاختصاصات ,ونامل المزيد في الايام القادمة تطوير هذا المشروع الذي يهدف الى تقديم الخدمات الطبية المجانية العوائل المتعففة والفقراء وعوائل الحشد الشعبي في ظل ارتفاع اسعار الكشفيات في عيادات الخاصة مما يقف عائق امام الكثير من الفقراء لمراجعة الاطباء , ونسعى من خلال هذا المشروع تقليل عبء عن المواطنين.
وطالب شهيد الحكومة المحلية بتوفير المكان المناسب لعيادة قائلاً: نطالب الجهات الحكومية المختصة بتوفير مكان يناسب المشروع لتقديم افضل الخدمات الطبية المجانية لكافة المواطنين,
فيما قالت اختصاص في الامراض النسائية الدكتورة دنيا حسين النجار ” المشروع خيري قام به مجموعة من الاطباء والممرضين مستشفى الهندية العام ولاحظنا ان اغلب الكوادر الطبية شاركت في المشروع الخيري لتقديم افضل الخدمات الطبية المجانية.
يذكر ان قضاء الهندية شهد منذ اسبوعين افتتاح العيادة الطبية المجانية ومقرها نقابة المعلمين قطاع الهندية تقديم خدماتها الطبية لكافة شرائح المجتمع.

 

Share