الرئيسية » محلية » توزيع كهرباء ميسان ينظم حملة تطوعية لإرسال قناني المياه للبصرة

توزيع كهرباء ميسان ينظم حملة تطوعية لإرسال قناني المياه للبصرة

و.ض.أ / ميسان / حيدر السعد 

باشرت حملة منتسبو فرع توزيع كهرباء ميسان أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، اليوم الأحد ، بتوزيع مياه الشرب في عدد من أحياء مدينة البصرة التي تشهد أزمة في مياه الشرب بسبب المياه المالحة .

وقال مدير الفرع المهندس ” جاسم راضي بريدي ” بان ملاكاته نظموا حملة تطوعية من اجل جمع كمية كبيرة من قناني مياه الشرب للمساهمة في دعم أهالي مدينة البصرة الفيحاء التي تعاني من نقص كبير في المياه الصالحة للشرب بسبب المياه المالحة خلال الأيام الماضية.

وأضاف ، بان فريق العمل الذي الذي شكل طوعيا أشرف على جمع التبرعات وإرسال القناني من ، شعبتي العلاقات و الإعلام، المتابعة فضلا عن فريق تمكين المرأة العراقية بالفرع ، مبينا، بان كمية المياه التي وزعت كانت في احياء مدينة التنومه التابعة الى محافظة البصرة .

وأشار” بريدي “إلى أن الحملة الطوعية كانت بمساهمة من الموظفين في مقر الفرع ومراكز الخدمات في عموم ميسان و باسناد قسم الهندسة الميكانيكية الذي هيأ شاحنات عدد (٢) ، موضحا ، بان فريق العمل انطلق فجر اليوم من العمارة لايصال قناني المياه والتي تقدر (٢٥) ألف قنينة ، لافتا ، إلى ان الهدف من هذا العمل إيصال رسالة مفادها ، بان العراق جسد واحد وما يصيب البصرة من الم يصيب ميسان وباقي مدن العراق .

من جانبهم المواطنون من أهالي المدينة التي وزعت فيها المياه، عبروا عن شكرهم وتقديرهم لتلك المبادرة التي قام بها فرع توزيع كهرباء ميسان.

 

Share