الرئيسية » محلية » فرع توزيع كهرباء شمال البصرة : يُعلن عن انجاز عمل صيانة طارئة لخطوط 33ك ف غرب المحافظة

فرع توزيع كهرباء شمال البصرة : يُعلن عن انجاز عمل صيانة طارئة لخطوط 33ك ف غرب المحافظة

و.ض.أ / فائز العبادي 

أنجزت الكوادر الهندسية والفنية في شعبة الجوينترية من قسم قابلوات الضغط العالي التابع لفرع توزيع كهرباء شمال البصرة أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب أعمال صيانة وقائية ضرورية طارئة لخطوط الشبكة الكهربائية 33ك ف التابعة لقضاء الزبير غرب البصرة وذلك بسبب تعرض القابلوات الأرضية 1×400 إلى حريق في محطة البترو 132ك ف العائدة لشبكات نقل الطاقة .

وذلك بتوجيه ومتابعة مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب بضرورة عمل صيانة وقائية لخطوط الشبكة الكهربائية من أجل سلامتها .

وقال مدير فرع شمال البصرة المهندس عبدالكريم النجّار : أن الملاكات الهندسية والفنية في شعبة الجوينترية أنجزت وبوقت قياسي صيانة خطوط 33ك ف وهي مصادر محطات الدواجن، جنوب الزبير ، الدريهمية 33 ك ف وهي قابلوات 1×400 ملم 11/33 ك ف القادمة من محطة البترو 132 ك ف وبمساندة كوادر مركزصيانة كهرباء الخطوة بسبب تعرضها إلى حريق في القابلوات المذكورة وقد تمت اعادة جميع الخطوط إلى العمل .

لافتا : الى ان المناطق التي تغذيها الخطوط هي مناطق مركز قضاء الزبير منها الدواجن/الطبابة/الشهداء/الصحفيين/الأسرى/الكرفانية/الضباط/الدريهمية/السلام/9نيسان .

 

 

Share