الرئيسية » محلية » مدير فرع توزيع كهرباء ميسان يبحث مع أعضاء مجلس النواب واقع الشبكة في المحافظة

مدير فرع توزيع كهرباء ميسان يبحث مع أعضاء مجلس النواب واقع الشبكة في المحافظة

و.ض.أ / ميسان / حيدر السعد

استقبل مدير فرع توزيع كهرباء ميسان المهندس ” جاسم راضي بريدي “، اليوم الأحد ، في مكتبه ، أعضاء البرلمان العراقي في دورته الجديدة السيدات و السادة ” سهام العقيلي ، عباس السيد صروط ، كريم عليوي المحمداوي ، مضر خزعل الازيرجاوي ، بهاء النوري ، محمود الكعبي ، علي سعدون اللامي ” .

وبحث بريدي مع السادة الأعضاء ، واقع الشبكة الكهربائية في عموم المحافظة في ظل استقرار التيار الكهربائي مع اعتدال درجات الحرارة ، عمل الجباية ، مدى تعاون المواطنين مع قراء المقاييس و جمع فواتير الاشتراك فضلا عن حملة رفع التجاوزات وقطع التيار عن المتجاوزين و الممتنعين عن التسديد .

وتطرق المجتمعون ، الى أهم المشاريع المنفذة حاليا التي تخص توزيع الكهرباء ومدى الفائدة منها ، أبرزها المحطات التحويلية الثانوية (33/11 ك. ف ) مع بحث خطة الفرع المقترحة لعام 2018 فيما يخص الشبكة الكهربائية ، وما تم تنفيذه منها حالياً والتي أسهمت في فك الاختناقات ، موضحاً ، أهمية أعمال الصيانة الاستباقية ، الاضطرارية ، الاعتيادية التي قامت بها ملاكات الفرع خلال الصيف الحالي فضلاً عن رفع التجاوزات من المضخات الزراعية للاقضية و النواحي بشمال العمارة .

وناقش بريدي مع الحاضرين ، احتياجات الفرع للمرحلة المقبلة من المشاريع و وفقاً لضوابط وزارة الكهرباء و الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب .

من جانبهم الزائرون، ابدوا ، استعدادهم لتذليل الصعوبات و العقبات في حالة وجودها لدى الوزارة او الشركة العامة ، مثنين ، على دور ملاكات فرع توزيع كهرباء ميسان خلال موسم الصيف .

 

 

Share