الرئيسية » محلية » شرطة كربلاء تشارك في اجتماع يخص نهائي بطولة غرب اسيا

شرطة كربلاء تشارك في اجتماع يخص نهائي بطولة غرب اسيا

و.ض.أ / كربلاء / عماد بعو

شاركت شرطة كربلاء وحضر ممثلها آمر قوة الملاعب العقيد حيدر الميالي ممثلاً عن قائد شرطة كربلاء والمنشآت في الإجتماع الخاص بنهائي بطولة غرب اسيا والتي ستجري يوم غد الثلاثاء على ملعب كربلاء الدولي بين ناديي القوة الجوية العراقي والجزيرة الأردني.

وذكرت قيادة شرطة كربلاء ” ضمن توجيهات قائد شرطة المحافظة وبهدف الإستعداد التام لنهائي البطولة الآسيوية حضر أمر قوة الواجب وأمن الملاعب في الإجتماع التنسيقي مع أعضاء الناديين والممثلين عن الإتحاد الآسيوي والعراقي لكرة القدم.

وأضاف البيان” جرى تنسيق مشترك بين الحاضرين لتأمين المباراة والإستمرار في النجاح الأمني على مختلف الميادين ولتبقى كربلاء المقدسة مدينة للأمن والسلام.

واشار البيان الى” ان قائد شرطة كربلاء اللواء احمد علي زويني يؤكد على توفير أقصى درجات الحماية لهذه المباراة وسيشرف اشرافا” مباشرا” لمتابعة تأمين الحماية الكافية من قبل قوة الملاعب وباقي الأجهزة الامنية الاخرى المكلفة بحماية الملعب ،

ولفت الى:” أن القوات المكلفة بحماية الملعب والجماهير والناديين هي على أتم الجاهزية لتأمين المباراة بجميع مفاصلها بهدف المساهمة الفاعلة برفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية.

 

Share