الرئيسية » محلية » شرطة كربلاء تشارك بمؤتمر خاص بزيارة الاربعين يقيمه قسم الشعائر الحسينية

شرطة كربلاء تشارك بمؤتمر خاص بزيارة الاربعين يقيمه قسم الشعائر الحسينية

و.ض.أ / كربلاء / عماد بعو

تتواصل الاستعدادات والتحضيرات الكبرى من اجل انجاح الزيارة المليونية وتقديم افضل الخدمات للزائرين الوافدين من كافة بقاع الارض، حيث أقام قسم الشعائر والمواكب الحسينية التابع للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية مؤتمره السنوي الخاص بزيارة الأربعين، بحضور مدراء وممثلين عن عدد من الدوائر الامنية والخدمية اضافة الى عدد من اصحاب المواكب والهيئات الحسينية.

وذكرت قيادة الشرطة ” حسب توجيهات معالي وزير الداخلية وبأشراف قائد الشرطة اللواء احمد علي زويني تواصل قيادة الشرطة جهودها الامنية في سبيل تعزيز أمن واستقرار المدينة وحماية الشعائر الحسينية.

واضاف ” هناك تنسيق كبير مع الهيئات والمواكب الحسينية وكذلك قسم الشعائر والمواكب الحسينية في العتبتين المقدستين لحماية تلك المواكب وعدم اختراقها من قبل المندسين.

ودعت قيادة شرطة كربلاء المقدسة ضرورة التزام اصحاب المواكب والهيئات بالتعليمات والاجراءات الامنية والتنظيمية التي وضعت خلال هذه الزيارة لضمان نجاح الاستقرار الأمني خلالها.

يذكر ان المؤتمر حضره عدداً كبيرا” مِن مدراء الدوائر الامنية والخدمية ومسؤولين في العتبتين المقدستين وقسم الشعائر والمواكب الحسينية بهدف تنظيم زيارة الأربعين المليونية امنياً وخدمياً .

 

Share