الرئيسية » محلية » مكافحة المخدّرات في شرطة كربلاء يحكمون قبضتهم على عصابة تتاجر بالمواد المخدرة

مكافحة المخدّرات في شرطة كربلاء يحكمون قبضتهم على عصابة تتاجر بالمواد المخدرة

و.ض.أ / كربلاء / عماد بعو

بجهود أستثنائية وعَمل ميداني دؤوب من قبل مدير وضباط ومنتسبي مكافحة المخدرات وتحت إشراف مباشر من قبل قائد شرطة كربلاء والمنشآت اللواء احمد علي زويني ، تمكن فَرِيق عمل مؤلف من ضباط ومنتسبي بقسم مكافحة المخدرات من إلقاء القبض على عصابة مكونة من ثمانية اشخاص تقوم بالمتاجرة بالحبوب المخدرة ست افراد منهم من خارج المدينة واثنين من داخلها،

وبحسب بيان لشرطة المحافظة ” : بَعد الحصول على معلومات تفيد بوجود عصابة متخصصة ببيع المخدرات تم تشكيل فريق مختص بنصب الكمائن وتعقب المجرمين وبعد الحصول على امر القبض القضائي تم التحرك بسرية تامة لملاحقة أفراد العصابة.

واضاف البيان نتيجة للعمل المتواصل والجهد الذي تؤديه مفارز مكافحة المخدرات في سبيل ابعاد هذه السموم عن أفراد المجتمع تمكنت المفرزة المشكلة من احكام سيطرتها على العصابة وتم ضبط أعداد كبيرة من الحبوب والمواد المخدرة مختلفة الأنواع إضافة الى أدوات تعاطيها.

ولفت البيان بعد اجراء التحقيق معهم والحصول على معلومات عنهم وعن الأشخاص اللذين يتعاملون معهم تم ابلاغ أقسام مكافحة المخدرات بباقي المحافظات كونهم من عدة محافظات.

يذكر ان كربلاء المقدسة تعد من المحافظات المتميزه في كشف الجرائم والقاء القبض على مرتكبيها حسب احصائيات وزارة الداخلية وهذا يأتي بجهد كبير من قبل قائد شرطة المحافظة اللواء احمد علي زويني والجهد الامني مِن قبل ضباط ومنتسبي شرطة المحافظة.

 

 

Share