الرئيسية » محلية » التميمي يبحث مع وكيل وزارة الكهرباء خطة الطوارئ البديلة لمشاريع صيف 2015

التميمي يبحث مع وكيل وزارة الكهرباء خطة الطوارئ البديلة لمشاريع صيف 2015

و.ض.أ/ خاص

عقد النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، اجتماعا موسعا مع وكيل وزير الكهرباء ، برفقة مستشار الوزير ، بحضور كافة مدراء الكهرباء في المحافظة لمناقشة خطة الطوارئ البديلة لمشاريع الكهرباء التي وضعتها المحافظة بسبب عدم اقرار الموازنة العامة “.

وقال النائب الاول للمحافظ ، محمد طاهر التميمي ، اليوم ان” الاجتماع الموسع مع وكيل وزير الكهرباء المهندس ، عادل حميد ، ورئيس مستشاري الوزارة المهندس ، داغر محمد داغر ، بحضور كافة مدراء الكهرباء ( التوزيع ، والنقل ، والشبكات ، والانتاج ، والمشاريع ) لمناقشة خطة الطوارئ البديلة للمشاريع التي وضعتها المحافظة بدلا عن الخطة العامة السابقة بسبب عدم اقرار الموازنة الاتحادية ، مبينا الى مناقشة الية تنفيذ هذه الخطة بالاشتراك بين الحكومة المحلية في البصرة ووزارة الكهرباء “.

واضاف التميمي ان” هذه الخطة تشمل تنفيذ مشاريع من قبل وزارة الكهرباء ، والقسم الاخر يشمل مشاريع ستقوم بتنفيذها المحافظة ، موضحا ان” هذه الجهود تأتي ضمن الاستعدادت الجارية لصيف 2015″.

واكد المهندس التميمي عن الاتفاق مع كيل وزير الكهرباء على تنفيذ عدد من المشاريع المهمة التي تخص البصرة ، والتوصل الى نقاط حيوية مهمة تخص الوضع الكهربائي بالمحافظة ضمن المشاريع التي ستدخل تحسنا بمجال زيادة ساعات تجهيز الطاقة بشكل جيد للمواطنين في البصرة”.

وشكر المهندس التميمي ، وزير الكهرباء لجهوده المبذولة بمجال ارسال وكيله ومستشاره الى البصرة للاطلاع على الاحتياجات الضرورية والملحة التي تحتاجها المحافظة لمتابعة ملف الطاقة بالمحافظة”.

فيما نوه التميمي الى ضرورة تثبيت موظفي ( الاجر اليومي) في دوائر الكهرباء على الملاك الدائم ، والاهتمام بشكل جدي بهذا الموضوع ، فيما وعد وكيل وزير الكهرباء بتضمين ذلك الموضوع ضمن اهتمامات الوزارة بتثبيت موظفي ( الاجر اليومي ) عند اقرار الموازنة العامة للدولة”.

20_373373512

Share