الرئيسية » محلية » مدير فرع توزيع كهرباء ميسان و النائب جمال فاخر يبحثان واقع الشبكة الكهربائية في عموم المحافظة

مدير فرع توزيع كهرباء ميسان و النائب جمال فاخر يبحثان واقع الشبكة الكهربائية في عموم المحافظة

و.ض.أ / ميسان / حيدر السعد

استقبل مدير فرع توزيع كهرباء ميسان ” المهندس جاسم راضي بريدي ” في مكتبه ، اليوم الخميس، عضو البرلمان العراقي ” جمال فاخر “، بحضور مسؤولي ” المتابعة و العلاقات و الإعلام.

وناقش الجانبان، وضع الشبكة الكهربائية، أنواع الصيانات التي نفذها الفرع قبل دخول فصل الشتاء ، المشاكل التي تواجه الشبكة الكهربائية، الأضرار التي لحقت بالشبكة بسبب سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار الغزيرة و العواصف التي ضربت المحافظة خلال الفترة الماضية.

وبحث الطرفان ، المشاكل التي تواجه العاملين في الميدان ، ساعات تجهيز الطاقة الكهربائية ، أعمال الجباية المتحققة قياسا بحجم الطاقة الكهربائية المصروفة، حصة المحافظة من الطاقة الكهربائية، جدول الترشيد .

وشرح ” بريدي ” المشاريع التي نفذتها الملاكات في الفترة الاخيرة والتي من شانها فك الاختناقات فضلاً خطة الفرع للمرحلة المقبلة .

من جهته النائب ” جمال فاخر : ثمن دور الملاكات عن دورهم في تقديم أفضل الخدمات فضلا عن وضع الشبكة الكهربائية الذي أسهم في استقرار التيار الكهربائي .

من جانب اخر ، زار ” النائب ” ، مركز خدمات العمارة الثانية في منطقة الشبانة للاطلاع على أداء عملهم ولقائه بشكل مباشر مع العاملين، مستمعاً ، إلى مشاكلهم والتي ابرزها موضوع تثبيت العقود و الاجور اليومية على الملاك الدائم .

 

Share