الرئيسية » محلية » كربلاء: فرع توزيع كهرباء يسجل اعلى انجاز بربط المقاييس الكهربائية لهذا العام

كربلاء: فرع توزيع كهرباء يسجل اعلى انجاز بربط المقاييس الكهربائية لهذا العام

و.ض.أ / كربلاء / عماد بعو

قال مدير فرع توزيع كهرباء كربلاء المقدسة احد تشكيلات الشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط المهندس جابر محمد مزيد لمراسل ” وكالة الاضواء الاخبارية ” ، ان ملاكات الفرع الفنية والهندسية انجزت في شهري تشرين الأول وتشرين الثاني ولغاية 1/12/2018 ربط (1153) مقياسا كهربائيا جديدا لمن لايمتلكون مقياسا كهربائيا في عموم المحافظة .
وأضاف ” ان عدد المقاييس المربوطة وصل الى(14339) مقياسا كهربائيا منذ انطلاق حملة ربط المقاييس ورفع التجاوزات مطلع العام الحالي.
وبين مزيد ان الانجاز المتحقق بهمة ملاكات التوزيع وتفانيهم بعملهم يعد الابرز والاكثر تسجيلا للمقاييس المربوطة هذا العام بين فروع الشركة العامةلتوزيع كهرباء الوسط.
واشار المدير الى” ان معدل ربط المقاييس كان (200) مقياسا كهربائيا في مجال اعمال القطاع الجنوبي و(507) مقياسا كهربائيا في قطاع المركز و(70) مقياسا كهربائيا في قطاع الحسينيةو (236) مقياسا كهربائيا في القطاع الشمالي و(119) مقياسا كهربائيا في قطاع الهندية و(21) مقياسا كهربائيا في قطاع عين التمر.، وتم قطع تجاوزات اكثر من (2800) حالة تجاوز بما فيها محلات تجارية ومعامل صناعية وانارة نهارية مع توجيه انذارات لأكثر من 400 بناية و123 شقة سكنية بضرورة مراجعة دائرة الكهرباء خلال 3 ثلاثة ايام مستصحبين معهم المستمسكات لغرض اجراء معاملات ايصال تيار كهربائي اصولية ونظامية . لافتا الى ان الحملة التي يرافقها فريق اعلام التوزيع موثقا وموعيا باهمية الربط النظامي والاصولي وترشيد استهلاك الكهرباء مستمرة بهدف الارتقاء بخدمة الكهرباء وتحسين المنظومة الكهربائية و لزيادة ساعات التجهيز عن طريق تصفير الضائعات وانهاء التجاوزات في عموم المحافظة المقدسة.
معربا عن امله في العام المقبل 2019 ان يكون اكثر تعاونا بين الدائرة والمواطنين واكثر انجازا من العام 2018 واقل ضائعات بالطاقةالكهربائية .

 

Share